مُدير دوري السوبر الأوروبي "برن ريتشارت" يُلمح لانطلاق المسابقة في موسم 2024-25 - El botola - البطولة

مُدير دوري السوبر الأوروبي "برن ريتشارت" يُلمح لانطلاق المسابقة في موسم 2024-25

ف.ع (البطولة)
19 أكتوبر 2022على الساعة16:30

يبدو أن بطولة "دوري السوبر الأوروبي" قد عادت للحياة من جديد، وستجرى محاولة ثانية لإقامتها خلال الأشهر الستة المقبلة، حيث يمضي يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد قدمًا في المشروع "الانفصالي"، الذي تخلت عنه تسعة أندية أوروبية كبرى.

وتم التعاقد مع شركة "A22 Sports Management" لتنظيم الدوري الجديد، وتم تعيين "برن ريتشارت" كرئيس تنفيذي لدوري السوبر الأوروبي.

وتخوض الشركة حاليًا معركة قانونية في محكمة العدل الأوروبية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي ستشكل مسار كرة القدم الأوروبية للأعوام القادمة.

وسيحدد قرار المحكمة إما السماح بإقامة البطولة الجديدة دون عوائق، أو يقوم "يويفا" بمعاقبة الأندية الثلاثة المتمسكة بالمشروع الجديد.

وفي حديثه مع صحيفة "فاينانشيال تايمز"، أعطى ريتشارت أيضًا أول تقدير حول الوقت الذي قد ترى فيه الجماهير "دوري السوبر الأوروبي، قائلاً: "الانطلاق في موسم 2024-25؟ إنه أمر معقول".

ثم تابع: "أنا أؤمن بالحوار النشط والموسع لخلق نموذج رياضي مستدام لكرة القدم الأوروبية، نريد الوصول إلى أصحاب المصلحة في مجتمع كرة القدم الأوروبي، وتوسيع هذه الرؤية، سوف تتفاعل الجماهير كثيرًا مع هذه الفكرة، إنها صفحة فارغة لن يكون التنسيق أبدًا عقبة بالنسبة لنا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة