بجانب "أداء" الفريق الكتلوني في الكلاسيكو.. "لعنة دريك" تعود إلى الواجهة بعد خسارة برشلونة بقميص يحمل الشعار الخاص بالمغني الكندي! - El botola - البطولة

بجانب "أداء" الفريق الكتلوني في الكلاسيكو.. "لعنة دريك" تعود إلى الواجهة بعد خسارة برشلونة بقميص يحمل الشعار الخاص بالمغني الكندي!

هـ.ب (البطولة)
16 أكتوبر 2022على الساعة18:16

انهزم نادي أمام غريمه التقليدي ، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بين الطرفين يومه الأحد، لحساب الجولة التاسعة من ، بملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وقبل إجراء المباراة، تحدثت الصحف العالمية عمّا يطلق عليه "لعنة دريك"، والتي تفيد بأن أغلب من التقطوا صورا مع مغني الراب الكندي دريك، أو أندية مساندة من طرفه، تعرضوا لنتائج سلبية بعد أيام فقط.

وبدأ ربط اسم دريك، منذ سنوات بهزيمة العديد من الرياضيين أو الأندية، على سبيل المثال نادي تورونتو رابتورز لكرة السلة، والذي تعرض في موسم 2013 لـ15 هزيمة من أصل 29 مباراة، وهي السنة التي كان فيها المغني الكندي مساندا للفريق.

وفي هذا الصدد نشرت صحيفة "صن" تقريرا، قبل "الكلاسيكو" ذكرت فيه بـ"لعنة دريك"، وبمدى تأثيرها على برشلونة في مواجهة ريال مدريد، مشيرة إلى أسماء الرياضيين الذي تم ربط خساراتهم باللعنة المذكورة.

وأشار المصدر المذكور في تقريره، إلى أن أسماء سبق لها وعانت بسبب "لعنة دريك"، من بينها الفرنسي ديديه دروغبا حين التقط صورة مع دريك في 2019، ثم بعدها بأربعة أيام تعرض فريقه السابق مانشستر يونايتد للإقصاء من كأس الاتحاد على يد وولفرهامبتون.

وجاء الدور بعد دروغبا على ويلفريد زاها، والذي خسر فريقه كريستال بالاس أمام سيتي (1-3)، بعد يومين من ظهوره مع دريك، وصولا إلى لاعب باريس سان جيرمان كورزاوا، حيث تلقى فريقه أكبر خسارة له في عقد كامل، بـ5-1 من ليل بعد التقاطه صورة مع المغني المذكور.

وبهزيمة برشلونة اليوم، عاد موضوع "لعنة دريك" ليثير الجدل، نظرا لأن النادي الكتالوني خاض مباراة الكلاسيكو بقميص يحمل شعار "البومة" الخاص بالمغني الكندي، وذلك بطلب من شركة "سبوتيفاي" (الراعي الرسمي لـ"البارسا")، لكونها تحتفل بالمغني الكندي، كأول من تخطى حاجز الـ50 مليار استماع على تطبيق سبوتيفاي.

أخبار ذات صلة