برشلونة يُقرر عرض ثلاثة لاعبين للبيع في يناير.. بيكيه وألبا والثالث "مفاجأة" - El botola - البطولة

برشلونة يُقرر عرض ثلاثة لاعبين للبيع في يناير.. بيكيه وألبا والثالث "مفاجأة"

ف.ع (البطولة)
15 أكتوبر 2022على الساعة10:55

يبدو أن إدارة نادي تخطط لمجموعة من التغييرات على قائمة الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، من أجل التخلص من رواتب نجوم لا مكان لهم في تشكيلة المُدرب "".

وبات "البلاوغرانا" على وشك الإقصاء من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، وإذا فاز إنتر على فيكتوريا بلزن في غضون عشرة أيام، فسوف يخرج النادي الكتلوني نظريًا من الحسابات، ويرحل صوب بطولة الدوري الأوروبي.

وبحسب مصادر صحيفة "سبورت"، يريد برشلونة عرض ثلاثة لاعبين للانتقال في النافذة الشتوية، ومن بين هؤلاء الثنائي "جيرارد بيكيه" و"جوردي ألبا"، وكلاهما يتقاضيان رواتب عالية، ولم يكن لهما دورًا أساسيًا في معظم فترات الموسم حتى الآن.

المرشح الثالث المنتظر مغادرته -ليس بوسكيتس كما توقعت- سيكون الهولندي "فرينكي دي يونغ"، الذي كان معروضًا للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفي، ولكنه رفض الرحيل وتمسك بالبقاء في ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

ونظرًا للتأثير الاقتصادي للخسارة في دوري الأبطال، فإن الرغبة في بيع اللاعب الهولندي مرة أخرى ستزداد، كأحد الأصول القليلة التي يرغبون في بيعها، ويمكن أن تجلب رسومًا كبيرة، حيث وصل سعره الصيف الماضي إلى أكثر من 65 مليون يورو .

أخبار ذات صلة