تشافي: "ألبا وبيكي؟ لا أحد سيبقى للأبد وبيدري سيحدث معه نفس الشيء عند بلوغه الـ 34 من عمره" - El botola - البطولة

تشافي: "ألبا وبيكي؟ لا أحد سيبقى للأبد وبيدري سيحدث معه نفس الشيء عند بلوغه الـ 34 من عمره"

عماد وهبي (البطولة)
02 شتنبر 2022على الساعة17:07

أكد ، أن فريق ، سينافس هذا الموسم، على جميع الألقاب التي سيشارك فيها، أبرزها و، مشيرا إلى أنه راض على الميركاتو الذي قام به النادي، سواء فيما يتعلق بالوافدين الجدد، أو اللاعبين الذين غادروا.

وتواجد تشافي أمام الصحفيين اليوم الجمعة، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد، عندما يحل البارسا ضيفا على (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الرابعة من 'الليغا'، وقال لدى سؤاله عن شعوره بعد إغلاق باب الميركاتو الصيفي: "أشعر أنني تحررت. نحن راضون للغاية وسنحاول المنافسة على كل شيء. هناك حماس ومجهود النادي بأكمله مذهل".

وعن وضعية ، الذي رفض الرحيل رغم علمه بأنه لن يضمن المشاركة كأساسي، قال تشافي: "إنه واحد من الفريق، إنه قائد وسيساعدنا. أنا متأكد من أنه سيلعب وستتاح الفرصة للجميع. لن أتجاهل أي لاعب، لكننا لا ننظر إلى ألقابهم (اللاعبين) أو أسمائهم أو أي شيء. فقط التدريبات هي التي ستحكم".

وأضاف: "ألبا تربطني به علاقة جيدة، ولم أفكر أبدا في أنه سيرحل عن النادي. سواء معه أو مع ، فإن اللاعب الذين سيكون جاهزا هو من سيلعب. لا أحد سيبقى للأبد. سيحدث نفس الشيء مع بيدري حين سيبلغ الـ 34 من عمره. حين كنت لاعبا، عرضوا علي البقاء، لكنني اخترت الرحيل لأنني علمت بأن وقتي قد حان".

وعن الظهير الأيسر ، الذي ينتظر برشلونة السماح بتسجيله من طرف 'الليغا'، للإعلان عن التعاقد معه، فإن تشافي قال بخصوصه: "نحن مقتنعون بأن تسجيله سيتم في الوقت المناسب. سوف يساعدنا كثيرا".

أخبار ذات صلة