تشافي: "أنسو فاتي هو من صنع الفارق ضد ريال سوسيداد" - El botola - البطولة

تشافي: "أنسو فاتي هو من صنع الفارق ضد ريال سوسيداد"

ف.ع (البطولة)
22 غشت 2022على الساعة09:58

أشاد مدرب "" بإمكانيات جناحه الدولي الإسباني ""، بعدما أقحمه كبديل في مباراة ليلة أمس ضد ريال سوسيداد، واستطاع قيادة "البلاوغرانا" للانتصار.

ونزل فاتي رفقة زميله الآخر رافينيا من مقاعد البدلاء، بعد مرور ساعة من اللعب، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، ولكن اللاعب الذي تم تفضيل "فيران توريس" عليه، صنع هدفين وسجل آخر، واستطاع قلب النتيجة إلى انتصار بأربعة أهداف.

وصرح تشافي عقب المباراة ضد ريال سوسيداد قائلاً: "أعتقد أن الأفكار نجحت بالنسبة لنا؛ لأن التعادل لبرشلونة ليس جيدًا بما فيه الكفاية، لذلك كان علينا أن نحقق الفوز، أخرجت بالدي الذي كان يلعب كجناح، ووضعنا جناح مهاجم -فاتي-".

ثم تابع: "بشكل أساسي كان لدينا أربعة مهاجمين في المقدمة، لقد خاطرنا ونجحت الخطة، فاتي كان قادرًا على إحداث الفارق، رافينيا أيضًا عندما نزل لعب مباراة جيدة، سجل ديمبيلي الهدف الذي وضعنا في المقدمة، لذلك أعتقد أن الجميع كانوا جيدين جدًا اليوم".

"وواصل حديثه: "الفارق بين لقاء الجولة الأولى وبين تلك المباراة هو شجاعتنا في الإصرار على التسجيل، وهذا ما ظهر منذ الثواني الأولى، فقد وضع ليفاندوفسكي هدفًا في الدقيقة الأولى، ثم سجل مرة أخرى في الشوط الثاني، وأنا سعيد للغاية من أجله".

أخبار ذات صلة