تسريب مقاطع فيديو تظهر سبب غضب تشافي "العارم" ضد الإنتر.. بيكيه قلل منه واللاعبون لا يستمعون له - El botola - البطولة

تسريب مقاطع فيديو تظهر سبب غضب تشافي "العارم" ضد الإنتر.. بيكيه قلل منه واللاعبون لا يستمعون له

ف.ع (البطولة)
15 أكتوبر 2022على الساعة10:26

عانى نادي من تعادل "مُدمر" 3-3 أمام يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يقضي على آماله في الوصول إلى مراحل خروج المغلوب من بطولة ، حيث بات "البلاوغرانا" بحاجة لسيناريو شبه مستحيل للعبور.

وبعد المباراة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، بدا المدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز" محبطًا للغاية من فريقه، مشيرًا بغضب أثناء المؤتمر الصحفي إلى أخطاء من الجميع.

الهدف الأول كان خطأ واضحًا من "جيرارد بيكيه"، والثاني خطأ من إريك جارسيا وقبله "سيرخيو بوسكيتس"، والهدف الثالث أتاح البارسا لخصمه الحصول على هجمة مرتدة من يد الحارس "أندريه أونانا"، وهو ما حذر منه تشافي بشكل واضح في مقطع فيديو منتشر.

وعبر تشافي بعد المباراة عن إحباطه من الأخطاء، قائلاً بالحرف الواحد: "ما يحزنني أننا ناقشنا كل ذلك قبل المباراة، ولكن لم نفعل أي شيء".

وظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتشافي في النفق بين الشوطين، وقد حذر تمامًا من الهجمات المرتدة عن طريق الحارس الكاميروني "أندريه أونانا" وقال للاعبيه: "عندما يحصل أونانا على الكرة من المهم العودة لتغطية المهاجمين لأنهم سوف يواجهون المدافعين بشكل مباشر وجهًا لوجه".

ناهيك عن عدم استماع اللاعبين لنصائح المُدرب، فقد ذكرت صحيفة "سبورت" بأن هناك مقطع فيديو ظهر فيه المُدافع "جيرارد بيكيه" وهو يُقلل من شخصية "تشافي"، حين قال أمام بقية اللاعبين بإنهم يحصلون على تعليمات ثم يستمعون لتعليمات مختلفة من أشخاص آخرين.

أخبار ذات صلة