تشافي: "يجب ألا يتكرر ما حدث ضد الإنتر مرة أخرى ودي يونغ سيكون حلاً في الدفاع" - El botola - البطولة

تشافي: "يجب ألا يتكرر ما حدث ضد الإنتر مرة أخرى ودي يونغ سيكون حلاً في الدفاع"

ف.ع (البطولة)
08 أكتوبر 2022على الساعة12:20

يرى مُدرب "" بأن فريقه يجب أن يتحسن في الشق الهجومي، ولا يقف مكتوف الأيدي أمام الدفاعات المنظمة، واستشهد بمباراة الخسارة ضد الإنتر مساء الثلاثاء الماضي، لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي حديثه قبل مباراة مع يوم غدًا الأحد، سُئل المدرب تشافي هيرنانديز بالضبط عن الخطأ الذي حدث في "ميلانو"، ورد قائلاً: "أغلقوا خطوطهم بشكل دقيق للغاية، لم نتقن الحلول البديلة، كان الأمر أفضل في الشوط الثاني لقد قاموا بتغطية دفاعاتهم بشكل جيد، نحن نعمل على ذلك ونحاول الهجوم بشكل أفضل".

وأبرز تشافي إحصائية تمرير بيدري وجافي فيما بينهما ثلاث تمريرات فقط في المباراة الأخيرة ضد الإنتر قائلاً: "يجب أن يكون هناك المزيد من التحركات للبحث عن المساحات، فهم المباراة هو الذي يساعدك على اللعب بشكل أفضل أو أسوأ، لكن الأمر أصعب ضد دفاع قوي متماسك مكون من خمسة لاعبين".

وعن الحلول الممكنة قال لاعب البارسا السابق: "علينا التصويب من خارج المنطقة واستفزاز الدفاع للخروج أكثر، تحدثنا عن ذلك اليوم، لم نجد حقًا التوقيت لمهاجمة تلك المساحة جيدًا، اتخاذ القرار في النهاية يجب أن يكون أفضل مما كان عليه في المباراة الأخيرة".

وألمح تشافي في بقية المؤتمر الصحفي، بأنه من الممكن أن يستعين بخدمات الهولندي "فرينكي دي يونغ" من أجل تعويض غيابات "البلاوغرانا" الدفاعية، في ظل إصابة الثلاثي "جول كوندي" و"أندرياس كريستنسين" و"رونالد أراوخو".

وقال في هذا الصدد: "يمكن أن يلعب فرينكي كمدافع، إنه شيء جربناه في فترة ما قبل الموسم، لقد حصل على الإجادة، إنه لاعب قوي وسريع، ويمكنه أن يلعب في أكثر من مركز على أرضية الملعب".

أخبار ذات صلة