إيقاف قد يصل لـ10 مباريات وغرامة مالية لرئيس برشلونة "لابورتا" بسبب احتجاجه على حكم "الكلاسيكو" - El botola - البطولة

إيقاف قد يصل لـ10 مباريات وغرامة مالية لرئيس برشلونة "لابورتا" بسبب احتجاجه على حكم "الكلاسيكو"

ف.ع (البطولة)
17 أكتوبر 2022على الساعة10:06

حقق نادي انتصاراً بنتيجة 3-1 في الكلاسيكو ضد بعد ظهر يوم أمس الأحد، لكن كما هو الحال عادة، لم تكن المباراة خالية من الجدل التحكيمي بين الفريقين.

ومع دخول المواجهة في الرمق الأخير، طالب مهاجم برشلونة "" بالحصول على ركلة جزاء، حين تم حصاره من مُدافعي ريال مدريد، حيث بدا "" قد دفع النجم البولندي وعرقله.

ثم في وقت متأخر من المباراة، دهس "إريك غارسيا" على قدم "رودريغو جويس" في منطقة الجزاء، وتم استدعاء الحكم لمشاهدة اللقطة، وهو ما سبب انفعال رئيس البارسا "خوان لابورتا" في المدرجات.

بعد المباراة، هرع لابورتا "الغاضب" عبر ممرات ملعب "سانتياغو بيرنابيو" من أجل طلب تفسيرات من الحكم، كما ورد في تقريره عن المباراة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه سيتم تغريم رئيس برشلونة بسبب الحادث، ومع ذلك، نظرًا لكونها المرة الأولى التي يدخل فيها غرفة الحكام، فإنه سيحصل على أقل عقوبة قدرها 602 يورو، وهو رقم من غير المرجح أن يفرغ جيوب المحامي الشهير.

ولكن ما قد يُصيب رئيس البارسا بالحسرة أكثر، هو إمكانية تعرضه لعقوبة تأديبية أخرى، وفق رؤية لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد الإسباني، وفي حالة إصدار فترة إيقاف وحرمان من حضور المباريات فسوف تستمر من أربعة إلى عشرة لقاءات.

أخبار ذات صلة