زوران مانولوفيتش: "رئيس الوداد أقالني رغم النتائج الإيجابية والدوري المغربي من أقوى الدوريات في أفريقيا" - El botola - البطولة

زوران مانولوفيتش: "رئيس الوداد أقالني رغم النتائج الإيجابية والدوري المغربي من أقوى الدوريات في أفريقيا"

هـ.ب (البطولة)
21 شتنبر 2022على الساعة09:41

تحدث الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب المصري، عن تجربته السابقة مع ، وأسباب رحيله عن الفريق الأحمر، مشيدا بمستوى البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال مانولوفيتش خلال حضوره في برنامج عبر قناة "ontmesport" المصرية: "دربت الوداد الرياضي، الذي فاز ثلاث مرات بدوري أبطال أفريقيا، ويؤدي كرة قدم أكثر من جيدة، كما لديه جماهير رائعة. أنا دائما ما كنت ألعب بين جماهير تصل إلى 70 ألف، وبالتالي كانت الضغوط كبيرة علي".

وأشاد زوران بمستوى البطولة الوطنية الاحترافية، مبرزا أنها من أقوى الدوريات في القارة السمراء، بقوله: "الدوري المغربي والمصري هما من أقوى الدوريات في أفريقيا".

وفي حديثه عن أسباب رحيله عن الوداد، قال مانولوفيتش: "تجربتي مع الوداد كانت لمدة 6 أشهر فقط، لأنني لعبت 20 مباراة رفقة الفريق، وكان الوداد متصدرا للترتيب بفارق 4 نقاط، ولكن رئيس النادي قرر الاستغناء وهو يعرف الأسباب".

وأتم حديثه: "النتائج كانت مرضية، لكن ربما الرئيس لم يكن راضيا عن طريقة أداء اللاعبين أو الفريق! ولكنني تركت النادي وأنا مندهش، لأني خسرت مبارتين فقط في 6 أشهر، وهذا يحدث ربما في كرة القدم العربية". مشيرا إلى أنه لم يكن هناك أي شرط جزائي في عقده مع الوداد.

أخبار ذات صلة