جونيور سامبو: "أريد الفوز بكل الألقاب مع الوداد محليا وقاريا في المغرب وحلمي التتويج كهداف للبطولة المغربية" - El botola - البطولة

جونيور سامبو: "أريد الفوز بكل الألقاب مع الوداد محليا وقاريا في المغرب وحلمي التتويج كهداف للبطولة المغربية"

ف. ز
20 شتنبر 2022على الساعة09:41

اعتبر السينغالي بولي جونيور سامبو، مهاجم ، أن انضمامه للفريق الأحمر كان خطوة جيدة في مسيرته الكروية، معربا عن رغبته في الفوز بكل الألقاب الممكنة سواء في المغرب أو أفريقيا.

وقال سامبو في تصريح لصحيفة "ويو سبور" السنغالية حول اندماجه مع لاعبي القلعة الحمراء: "ربما تكون اللغة هي العائق الوحيد بالنسبة لي، لأن معظم اللاعبين يتحدثون العربية، لكن كرة القدم تعرف لغة واحدة فقط وهي لغة الملعب، بخلاف ذلك يمكنني القول أنه ليس لدي أي مشاكل في التكيف".

وتابع في نفس الصدد: "عند التحاقي وجدت بعض اللاعبين الودودين والجيدين في النادي، لقد فتحوا لي كل الأبواب بدون استثناء، ولأكون صادقا لقد ساهموا بشكل كبير في اندماجي السريع".

وحول المنافسة في فريق الوداد، أكد جونيور سامبو على أنها أمر صحي، بالإضافة إلى أنها قيمة مضافة بالنسبة له، إذ ستمكنه من النمو وتقديم أقصى ما لديه، قائلا: "أنا مهاجم رائع أيضا، أؤمن بنفسي وإمكانياتي، المنافسة ستسمح لنا بالنمو، وتجعلني أفضل وأنا لا أخاف من ذلك".

وقال المهاجم السينغالي حول أهدافه رفقة الوداد: "أريد أن أعطي أقصى ما لدي، وأن أساعد فريقي في الفوز بالمباريات والفوز بكل الألقاب الممكنة سواء في المغرب أو في أفريقيا، كما أنني أحلم بإحراز هداف البطولة المغربية".

وكان السينغالي جونيور سامبو، أحد صفقات الوداد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والقادم من نادي جاراف، قد سجل أول أهدافه رفقة الفريق الأحمر ضد الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".

أخبار ذات صلة