مدرب أولمبيك خريبكة: "الوداد استحق الفوز وهزيمتنا ناتجة عن عدم جاهزية لاعبي فريقي" - El botola - البطولة

لسعد الدريدي

مدرب أولمبيك خريبكة: "الوداد استحق الفوز وهزيمتنا ناتجة عن عدم جاهزية لاعبي فريقي"

ف.ز (البطولة)
18 شتنبر 2022على الساعة22:59

أعرب التونسي ، مدرب فريق ، في ندوة صحفية عقب خسارة فريقه أمام ، عن خيبة أمله، معتبرا أن هذا السقوط جاء نتيجة عدم جاهزية لاعبي مجموعته.

وقال المدرب التونسي حول مجريات المباراة: "كان هناك توازن في الشوط الأول، وعرفنا كيفية تسيير المقابلة، فضلا عن أننا تحكمنا في نسق اللقاء"، وأضاف قائلا: "قمنا بإدخال لاعبين لم يكونوا في المستوى بالشوط الثاني، اللاعب لواني أعرف أنه قام بجهده لكن لا يستطيع اللعب أكثر من عشرين دقيقة ولكن المباراة أجبرتنا للمجازفة بإدخاله".

وفي نفس الصدد تابع الدريدي كلامه: "ولكي نعطي لكرة القدم حقها اللاعب لا يجب أن يلعب المباراة بأكملها، الفريق على المستوى التكتيكي عرف كيف يتعامل مع الشوط الثاني، إلا أنه لم تكن هناك نجاعة في اللعب".

وبارك المدرب التونسي للوداد قائلا: "مبروك للوداد الذي استحق هذا الفوز، وعرف كيف يتعامل مع المباراة، وحظ أوفر لأولمبيك خريبكة ونتمنى أن نعمل أكثر على المقابلات المقبلة".

واختتم الدريدي تصريحه: "سنستغل هذه الفترة للقيام بمباريات ودية، وإعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يلعبوا، وعندها يمكن أن تكون لدينا اختيارات في اللاعبين".

وأضاف: "لدينا مشاكل كثيرة في الفريق، فضلا عن أن الانتدابات التي قمنا بها كانت متأخرة قليلا، واللاعبون التحقوا متأخرين، لذلك لم نجد الوقت لإدخالهم في البطولة".

جدير بالذكر، أن أولمبيك خريبكة انهزم أمام الوداد في عقر داره، عقب تفوق الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد، مساء يومه الأحد، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب "الفوسفاط" لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.

أخبار ذات صلة