عموتة: "كنا في حاجة لتحقيق الفوز لنتصالح مع جمهورنا خصوصا بعد خسارة السوبر" - El botola - البطولة

عموتة: "كنا في حاجة لتحقيق الفوز لنتصالح مع جمهورنا خصوصا بعد خسارة السوبر"

هـ.ب (البطولة)
18 شتنبر 2022على الساعة22:06

أكد الحسين عموتة، مدرب ، أن الفوز الذي حققته مجموعته أمام ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، برسم الجولة الثالثة من "إنوي"، يعتبر مهما للتصالح مع جمهور الفريق الأحمر خصوصا بعد هزيمته في السوبر الأفريقي.

وقال عموتة في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "كنا في حاجة لتحقيق الفوز لنتصالح مع جمهورنا ومع أنفسنا كذلك، خاصة بعد هزيمة السوبر الأفريقي، كان هناك ضغط كبير على المجموعة بأكملها، سواء الطاقم التقني أو اللاعبين أو الجماهير، على أساس أننا نعود لسكة الانتصارات".

وتابع: "كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، لأن أولمبيك خريبكة فريق جيد، وخلق لنا المتاعب. صحيح أننا فزنا لكن لدينا بعض الصعوبات على مستوى الدفاع والهجوم. سنستغل إن شاء الله توقف البطولة للاشتغال أكثر، من الناحية البدينة والتكتيكية".

وأردف: "علينا أن نشتغل على الجانبين الدفاعي والهجومي، فمثلا اليوم كانت لدينا أربع أو خمس فرص وللأسف لم تستغل بالشكل المطلوب، وارتكبنا أخطاء في الدفاع، الحمد لله لم يستغلها أولمبيك خريبكة، لذلك رغم الفوز علينا بذل مجهود أكبر".

وأتم حديثه: "التحضير لهذا الموسم لم يكن في المستوى، إلى جانب بعض اللاعبين الذين التحقوا متأخرين بتدريبات النادي. نحن في صدد التحضير، لكن من الجيد أن نحصد النقاط بالرغم من أن الفريق ليس في أتم الجاهزية. سنخوض مبارتين وديتين، ابتداء من يوم غد سنواجه شباب المحمدية، ويوم الجمعة اتحاد تواركة. هذه المباريات مخصصة للاعبين الذين التحقوا متأخرين بالوداد، للاستفادة منهم بشكل أفضل في قادم المباريات".

أخبار ذات صلة