مدرب جنوب أفريقيا هوغو بروس: "هل من العار أن تخسر أمام المغرب؟ كنت سأقدم استقالتي.. لقد نظروا فقط إلى النتيجة وليس للخصوم" - El botola - البطولة

مدرب جنوب أفريقيا هوغو بروس: "هل من العار أن تخسر أمام المغرب؟ كنت سأقدم استقالتي.. لقد نظروا فقط إلى النتيجة وليس للخصوم"

هـ.ب (البطولة)
17 شتنبر 2022على الساعة12:47

تحدث هوغو بروس، مدرب منتخب ، أنه كان قريبا من تقديم استقالته، بعد الهزائم الأخيرة التي تعرضت لها مجموعته، من بينها الخسارة أمام المغرب بهدفين لواحد، في "ساحل العاج 2023".

وأوضح بروس، أنه اختار مواجهة منتخبي و وديا، للتحضير للاستحقاقات المقبلة، عوض اللعب ضد منتخبات قوية، لتفادي هزائم جديدة.

وقال بروس خلال مروره في برنامج تلفزيوني: "اخترنا مواجهة بوتسوانا وسيراليون، لأن النتائج الثلاثة الأخيرة التي حققناها لم تكن جيدة، وكان الناس غاضبون، مطالبين برحيلي عن المنتخب الجنوب أفريقي".

وتابع: "لقد تعرضنا لانتقادات شديدة، رغم أننا لعبنا مع أبطال العالم (فرنسا) ومع المغرب، اللذان لديهما أفضل اللاعبين. كانت ردة الفعل سيئة، لذلك اعتقدت أن نذهب في هذا الطريق، بعدم اللعب مع خصوم أقوياء".

وأضاف: "بعد الهزائم الثلاث، أعتقد أن الوقت قد حان لتهدئة كل شيء مرة أخرى. النقد الذي تلقيناه كان قاسيا. خسرنا ثلاث مرات، لكن أجد أن الطريقة التي ينتقدوننا بها لم تكن عادلة. لقد لعبنا في غانا ولعبنا ضد أبطال العالم وواجهنا المغرب، وهو فريق مليء باللاعبين الذين يمارسون في الدوريات أوروبا".

وأتم بروس حديثه: "هل من العار أن تخسر بهدفين لواحد أمام المغرب؟ كنت قريبا من تقديم استقالتي لأنني لم أفهم ثقافة جنوب أفريقيا. لقد نظروا فقط إلى النتيجة وليس للخصوم".

واختتم مدرب جنوب أفريقيا: "أعتقد أنه لم يكن من الجيد اللعب ضد فريق كبير، ثم الخسارة مرة أخرى. نحن بحاجة لاستعادة الثقة، لي وللاعبين وللجميع".

أخبار ذات صلة