رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي يستقبل موسيماني بعد حصوله على شهادة "كاف برو" بالمغرب ويؤكد: "إنه الآن مؤهل للتدريب على مستوى العالم" - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي يستقبل موسيماني بعد حصوله على شهادة "كاف برو" بالمغرب ويؤكد: "إنه الآن مؤهل للتدريب على مستوى العالم"

هـ.ب (البطولة)
18 غشت 2022على الساعة16:35

استقبل رئيس الاتحاد لكرة القدم، داني جوردان، يومه الخميس، مدرب السابق بيتسو موسيماني، بعد حصوله على شهادة التدريب "كاف برو"، بمدينة الرباط.

وقال جوردان، خلال استقباله لمدرب "البافانا بافانا" السابق: "إن هذه الشهادة تعد علامة فارقة أخرى في مسيرة موسيماني المهنية. إنه يعتبر أول جنوب أفريقي يتم احتسابه من بين المدربين الحاصلين على شهادات، ومعترف بهم في جميع أنحاء العالم".

وتابع: "لقد كان بالفعل يدرب خارج البلاد، وفاز بميداليات كبرى مع نادٍ خارج جنوب أفريقيا، لكن هذا لتأكيد أن مساهمته وقدرته التدريبية معترف بها، ليس فقط في القارة، ولكن في جميع أنحاء العالم".

ومن جانبه، عبر موسيماني عن سعادته باعتراف وتقدير الاتحاد الجنوب أفريقي بمكانته داخل القارة السمراء، منوها بتنظيم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للدورة التكوينية ومساندتها للمدربين الأفارقة.

أخبار ذات صلة