بايرن ميونيخ يهزم برشلونة ويحقق انتصاره الخامس تواليا على الفريق الإسباني - El botola - البطولة

بايرن ميونيخ يهزم برشلونة ويحقق انتصاره الخامس تواليا على الفريق الإسباني

عماد وهبي (البطولة)
13 شتنبر 2022على الساعة20:51

حقق الألماني، فوزا على ضيفه الإسباني، بهدفين لصفر (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" أمام حضور 75 ألف متفرج، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة .

ودخل البارسا هذه المواجهة، وعينه على تحقيق انتصار، ينهي به سلسلة انتصارات بايرن على الفريق الإسباني، بعد أن فاز "البافاري" على "البلاوغرانا" في 4 مباريات متتالية في مسابقة "تشامبيانز ليغ".

وكان برشلونة قريبا من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 18'، إلا أن هدافه البولندي ، خانه التركيز، وذهبت تسديدته من داخل منطقة العمليات، فوق شباك الحارس .

وأتيحت فرص أخرى لكلا الفريقين، إلا أنها لم تترجم إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بلا غالب ولا مغلوب (0-0)، علما أن المدرب ، أجرى تغييرا اضطراريا، بإشراك المغربي مكان الفرنسي في الدقيقة 21'، بعد تعرضه للإصابة.

وفي الشوط الثاني، دخل بايرن بقوة، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50'، برأسية المدافع الفرنسي ، الذي استغل غياب التغطية في دفاع البارسا، وأسكن الكرة في شباك .

واستغل "البافاري" ارتباك لاعبي بعد الهدف، ونجح في إضافة الهدف الثاني عند حلول الدقيقة 54'، بعد انفراد بالحارس .

وحصل البارسا على فرصة حقيقية لتقليص الفارق، والعودة في النتيجة، حين انفرد بالحارس في الدقيقة 62'، ورفع الكرة من فوقه، إلا أنها لم تدخل الشباك، وارتطمت بالقائم الأيمن ثم خرجت إلى ضربة مرمى.

ويعتبر هذا الفوز هو الخامس تواليا، الذي يحققه بايرن ميونيخ على حساب برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والتاسع في تاريخ مواجهاتهما، مقابل انتصارين فقط للبارسا فوز وكان التعادل حاسما في لقاء واحد.

وبهذا الاننصار، بات بايرن ميونيخ ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة، بست نقاط جمعها من انتصارين، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني (3 نقاط)، ويأتي إنترناسيونالي في المركز الثالث (3 نقاط) ثم فيكتوريا بلزن التشيكي في المركز الأخير بـ 0 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة