هاينر رئيس بايرن ميونيخ: "برشلونة سعداء بليفاندوفسكي ونحن لدينا المال لاستثماره في مستقبلنا" - El botola - البطولة

هيربيرت

هاينر رئيس بايرن ميونيخ: "برشلونة سعداء بليفاندوفسكي ونحن لدينا المال لاستثماره في مستقبلنا"

عماد وهبي (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة09:50

أجرى رئيس الألماني، هيربيرت هاينر، حوارا مع صحيفة "سبورت"، وذلك قبل المباراة التي تنتظر فريقه، ضد الإسباني، غدا الثلاثاء ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة .

وسُئل هاينر، عن رأيه في دوري السوبر الأوروبي، الذي لازالت أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، تناضل من أجل جعله 'حقيقة'، وقال الرئيس: "أي شيء تنوي القيام به، عليك أن تضع في عين الاعتبار الجماهير، وردة فعلهم قالت كل شيء. شخصيا أحب دوري الأبطال، فهي مسابقة رائعة يتنافس فيها أفضل الأندية. إذا نظرت إلى أدوار الثمن أو الرابع، ستجد أن الأندية المرموقة تلعب مع بعضها البعض. هناك دائمًا ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وليفربول...".

وبخصوص الإسباني، قال هاينر: "البارسا بدأ يعود، ولديهم فريق رائع حتى الآن، وهو نادٍ كبير".

وعن عودة إلى 'أليانز أرينا'، قال هيربيرت: "آمل، وتلك أمنيتي العظيمة، أن يكون الناس لطيفين مع روبرت وأن يرحبوا به بشكل ودي، لأنه لعب معنا ثماني سنوات، وسجل العديد من الأهداف وكان حاسما في الكثير من المباريات، ومعه فزنا بجميع الألقاب الكبيرة. وفي النهاية، حصل الجميع على ما يريدون: تمكن روبرت من الذهاب إلى برشلونة، وبرشلونة سعيد بوجود ليفاندوفسكي، ونحن لدينا المال لاستثماره في مستقبلنا. يجب أن يشعر الجميع بالراحة وآمل أن يرحب به جمهورنا".

تجدر الإشارة، إلى أن ، تعاقد مع في الميركاتو الصيفي الأخير، في صفقة بلغت 45 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين أخرى ستدفع على شكل متغيرات.

أخبار ذات صلة