مولر: "برشلونة يُجبرنا على تقديم أفضل ما لدينا وماني طلب مني عدم التمرير بالخطأ إلى ليفاندوفسكي" - El botola - البطولة

مولر: "برشلونة يُجبرنا على تقديم أفضل ما لدينا وماني طلب مني عدم التمرير بالخطأ إلى ليفاندوفسكي"

ف.ع (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة13:15

طلب مهاجم "" من زملائه في صفوف النادي البافاري، ضرورة تجاهل عودة زميلهم السابق "" إلى ملعب "أليانز آرينا"، وحذر من التركيز مع النجم البولندي ونسيان مفاتيح لعب برشلونة الأخرى.

ومن المنتظر أن يقود صاحب الـ34 عامًا كتيبة فريقه الجديد برشلونة، التي سوف تخوض ثاني مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ، ليلة الثلاثاء (20:00 غرينتش +1).

وصرح توماس مولر خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلاً: "برشلونة دومًا يشكل لنا حافزًا ويدفعنا للأمام، مواجهة مثل تلك الفرق الكبيرة تجعلك تخرج أفضل ما لديك كلاعب، وأنا أتوقع مباراة مفتوحة ومختلفة عما نواجهه في بطولة الدوري من مباريات دفاعية مغلقة".

وبخصوص مواجهة زميله وصديقه السابق "روبيرت ليفاندوفسكي" قال مولر: "لدي علاقة جيدة جدًا مع ليفا خاصة في الملعب، لم نفعل الكثير من الأمور في الحياة الخاصة باسثتناء لعب الغولف، لم يخبرنا إلى أين كان سيذهب في الصيف".

ثم أضاف: "ساديو -ماني- يقول لي مازحاً طوال الأيام العشرة الماضية أن أكون حريصًا على عدم تمرير الكرة عن طريق الخطأ إلى ليفا، سوف نحاول إخراجه عن تركيزه، ولكن علينا أن نلعب مباراتنا غدًا وألا نركز كثيرًا على ليفا".

أخبار ذات صلة