المدير الرياضي لبايرن ميونخ: "ليس لدينا المال لدفع راتب مرتفع لليفاندوفسكي ومنحه عقدًا مدته 4 مواسم وهو في الـ34 من عمره" - El botola - البطولة

المدير الرياضي لبايرن ميونخ: "ليس لدينا المال لدفع راتب مرتفع لليفاندوفسكي ومنحه عقدًا مدته 4 مواسم وهو في الـ34 من عمره"

هـ.ب (البطولة)
13 شتنبر 2022على الساعة11:30

تحدث حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي ، عن الأسباب التي منعت الفريق البافاري من تجديد عقد اللاعب البولندي .

وقال حميديتش في مقابلة أجراها مع صحيفة "El País'": "أردنا تجديد عقد ليفاندوفسكي، لكن اللاعب لم يرغب في ذلك. قررنا أنه من الأفضل بيعه بدل تسريحه في عام 2023".

وتابع: "لقد شكل برشلونة فريقًا رائعًا. فريقنا لديه قواعد مالية؛ عندما نجدد العقود مع اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، ليس لدينا أكثر من موسم واحد. لم نكن مستعدين لمنح روبرت عقدًا مدته أربعة مواسم، وهو في الـ34 من عمره، ودفع راتب مرتفع له".

وشدد المدير الرياضي للنادي البافاري: "ليس لدينا الكثير من المال للقيام بشيء من هذا القبيل، لن يكون ذلك ممكنًا من الناحية المالية وليس استثناءً في أوروبا. على سبيل المثال، مدريد يجدد عقد مودريتش من سنة إلى أخرى".

واختتم حميديتش تصريحاته: "الليلة سيعود إلى المكان الذي كان منزله لمدة ثماني سنوات. والجماهير ستستقبله بحفاوة بالغة. ليفاندوفسكي سيتحدث دائمًا بشكل جيد عن بايرن والشيء نفسه سنفعله تجاه اللاعب".

يشار إلى أن بايرن ميونخ، يستقبل مساء يومه الثلاثاء، بملعب أليانز أرينا، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لـ، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة