رسميًا/ تأجيل مباراة آرسنال ضد إيندهوفين في الدوري الأوروبي - El botola - البطولة

رسميًا/ تأجيل مباراة آرسنال ضد إيندهوفين في الدوري الأوروبي

ف.ع (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة12:45

تقرر بشكل رسمي تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن يستضيف فيها فريق خصمه الهولندي، على ملعب "الإمارات"، ليلة الخميس المقبل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وعلى الرغم من عودة المباريات في إنجلترا بشكل رسمي، بداية من لقاءات منتصف هذا الأسبوع يومي الثلاثاء والأربعاء، إلا أن شرطة العاصمة الإنجليزية طلبت تأجيل مباراة آرسنال القارية، والتي كانت ستلعب في شمال لندن.

وبررت الجهات الأمنية التأجيل بانشغالها بتأمين مراسم جنازة الملكة الراحلة "إليزابيث الثانية"، والإشراف على مراسم تقليد الملك "تشارليز الثالث" بحكم المملكة المتحدة.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي سمح للسلطات الإنجليزية بتحديد مصير المباريات التي سوف تلعب قاريًا هذا الأسبوع، نظرًا لعدم توافر عدد كافٍ من رجال الأمن لتأمين اللقاءات، وكانت تعتبر مباريات العاصمة لندن هي التي كانت مُهددة بالتأجيل، وبالفعل وقع الاختيار على مواجهة "الجانرز" ضد الفريق الوافد من الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك احتمالات غير مؤكدة لتأجيل مباراة ملعب "ستامفورد بريدج" ليلة الأربعاء، والتي سوف تجمع نادي تشيلسي بضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا للأسباب نفسها.

أخبار ذات صلة