صحيفة 'ديلي ميل': "لاعبون من تشيلسي أمثال زياش وكانتي لم يودعوا توخيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي" - El botola - البطولة

صحيفة 'ديلي ميل': "لاعبون من تشيلسي أمثال زياش وكانتي لم يودعوا توخيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي"

عماد وهبي (البطولة)
08 شتنبر 2022على الساعة14:18

مرت أزيد من 24 ساعة على إقالة الألماني ، من تدريب ، ولازال بعض لاعبي الفريق الإنجليزي، لم يودعوه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يظهر "تدهور" العلاقة بين الطرفين.

وكانت الصحف البريطانية، قد أشارت يوم أمس الأربعاء، إلى أن "تدهور" علاقة توخيل ببعض اللاعبين، كانت من بين الأسباب التي دفع المالك الجديد لفريق ، الأمريكي "تود بويلي"، لاتخاذ قرار إقالة المدرب الألماني.

وسارع بعض لاعبي الفريق اللندني، أمثال الحارسين و، إضافة إلى القائد و و وآخرين، إلى توديع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشكروه على الفترة التي قضاها معهم منذ يناير 2021 إلى شتنبر 2022.

بالمقابل، هناك فئة أخرى من اللاعبين، الذين التزموا الصمت، ورفضوا التفاعل مع إقالة ، حسب ما أكدته صحيفة "ديلي ميل"، أبرزهم المغربي ، الذي بات خارج حسابات المدرب الألماني مع بداية الموسم الحالي، وكذلك الفرنسي ، والأمريكي ، إضافة إلى الوافدين الجديدين، و.

وأضافت "ديلي ميل"، أن فئة من اللاعبين الذين لم يتفاعلوا مع خبر إقالة توخيل، هم في الأصل لا يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وأعطت المثل بالمغربي والفرنسي .

وغادر فريق ، بعد أن قاده لتحقيق 3 ألقاب، وهي و و.

أخبار ذات صلة