من بينهم زياش وبوليسيتش.. "تدهور" علاقة توخيل باللاعبين من بين أسباب إقالته من تدريب تشيلسي - El botola - البطولة

تدهور علاقة توخيل مع اللاعبين من بين أسباب إقالته من تدريب تشيلسي

من بينهم زياش وبوليسيتش.. "تدهور" علاقة توخيل باللاعبين من بين أسباب إقالته من تدريب تشيلسي

عماد وهبي (البطولة)
07 شتنبر 2022على الساعة16:48

أنهى نادي الإنجليزي، صباح يومه الأربعاء، ارتباطه بالمدرب الألماني ، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق مع بداية الموسم الجديد، آخرها الهزيمة ضد الكرواتي (1-0) يوم أمس، في أولى جولات دور المجموعات لمسابقة .

وقرر المالك الجديد لـ"البلوز"، "تود بويلي"، إقالة من منصبه لعدة أسباب، من بينها "تدهور" علاقته مع مجموعة من اللاعبين، أبرزهم المغربي ، والأمريكي .

وأجمعت الصحف البريطانية، من بينها "ديلي ميل"، على أن زياش واحد من اللاعبين الذين أصبحت علاقتهم بتوخيل "متدهورة"، بعد أن استبعده بشكل كبير من مخططاته مع بداية الموسم الحالي، حيث دفع به أساسيا في مباراة واحدة (ضد ) من أصل 7 لقاءات، وتركه حبيس كراسي الاحتياط في 4 مواجهات.

بالإضافة إلى علاقته التي لم تعد على ما يرام مع اللاعبين، فإن المالك "بويلي"، هو الآخر لم يكن يتفق 100% مع قرارات المدرب الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، خاصة وأنه كان يرغب بشدة في التعاقد مع ، بينما المدير الفني السابق رفض ذلك، دون تقديم أسباب مقنعة.

تجدر الإشارة، إلى أن ، أنفق "بسخاء" في الميركاتو الأخير، بعد أن دفع النادي 260 مليون جنيه إسترليني (قرابة 300 مليون يورو)، للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين، أبرزهم و و و.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة