رغم تألقه مع أرسنال.. "تيتي" يقرر عدم استدعاء جيسوس لمواجهة غانا وتونس تحضيرا للمونديال - El botola - البطولة

رغم تألقه مع أرسنال.. "تيتي" يقرر عدم استدعاء جيسوس لمواجهة غانا وتونس تحضيرا للمونديال

عماد وهبي (البطولة)
09 شتنبر 2022على الساعة23:38

كشف مدرب ، "تيتي"، يومه الجمعة، عن القائمة التي وجه لها الدعوة، للدخول في معسكر إعدادي نهاية الشهر الجاري، الذي سيجري فيه "السامبا" مباراتين وديتين، ضد (23 شتنبر) و (27 شتنبر).

واختار "تيتي" 26 لاعبا لهذين المباراتين، وقد خلت القائمة من اسم المهاجم ، رغم تألقه مع بداية الموسم الجاري، رفقة فريقه الإنجليزي، حيث سجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، في أول 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالمقابل، فإن جناح ، ، يتواجد في القائمة، رغم خوضه 4 مباريات هذا الموسم، واحدة فقط لعبها أساسيا، وقد سجل هدفا واحدا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وتعتبر هذه القائمة، هي ما قبل الأخيرة، التي تسبق اللائحة النهائية التي سيختارها "تيتي"، للمشاركة في "قطر 2022". وفيما يلي القائمة كاملة:

حراسة المرمى: أليسون بيكير (ليفربول) - إديرسون (مانشستر سيتي) - ويفيرتون (بالميراس)

الدفاع: أليكس ساندرو (يوفنتوس) - دانيلو (يوفنتوس) - بريمير (يوفنتوس) - أليكس تيليس (إشبيلية) - إيدير ميليتاو (ريال مدريد) - إيبانيز (روما) - تياغو سيلفا (تشيلسي) - ماركينيوس (باريس سان جيرمان)

الوسط: برونو غيماريش (نيوكاسل) - كاسيميرو (مانشستر يونايتد) - إفيرتون ريبيرو (فلامينغو) - فابينيو (ليفربول) - فريد (مانشستر يونايتد) - لوكاس باكيتا (وست هام يونايتد)

الهجوم: أنتوني (مانشستر يونايتد) - روبيرتو فيرمينو (ليفربول) - ماتيوس كونيا (أتلتيكو مدريد) - نيمار (باريس سان جيرمان) - بيدرو (فلامينغو) - رافينيا (برشلونة) - ريتشارليسون (توتنهام) - رودريغو (ريال مدريد) - فينيسيوس (ريال مدريد)

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة