المنسق الإعلامي للاتحاد الجزائري: "كان هناك مشروع لمواجهة البرازيل ودياً في شتنبر المقبل ولدينا اتفاق مبدئي معهم لبرمجة لقاء ودي السنة المقبلة" - El botola - البطولة

المنسق الإعلامي للاتحاد الجزائري كان هناك مشروع لمواجهة البرازيل وديا في شتنبر المقبل ولدينا اتفاق مبدئي معهم لبرمجة لقاء ودي السنة المقبلة

المنسق الإعلامي للاتحاد الجزائري: "كان هناك مشروع لمواجهة البرازيل ودياً في شتنبر المقبل ولدينا اتفاق مبدئي معهم لبرمجة لقاء ودي السنة المقبلة"

ج. ف (البطولة)
23 غشت 2022على الساعة12:20

تحدث المنسق الإعلامي ، باي عبود، عن أسباب عدم الاتفاق مععلى إجراء مباراة ودية بين المنتخبين شهر شتنبر المقبل، حيث قرر بطل العالم خمس مرات برمجة لقاءين ضد و يومي 23 و27 من نفس الشهر.

وقال عبود لقناة "النهار": "كثر الحديث عن الوديتين المقبلتين للمنتخب الجزائري، رغم أن هذه الأمور تبقى دائمًا سرية إلى حين ترسيمها".

وأضاف: "إلى حدود الآن تم ترسيم مباراة ودية ضد منتخب غينيا، في انتظار تحديد منافسنا في المباراة الثانية شهر شتنبر المقبل".

واستطرد موضحًا: "كان هناك مشروع لمواجهة البرازيل ودياً، لكن تأخرالفيفا في الرد بخصوص إعادة مباراتهم ضد الأرجنتين من عدمه تسبب في تأخير الاتفاق بيننا".

ثم اختتم حديثه مؤكدًا: "لدينا اتفاق مبدئي مع الاتحاد البرازيلي لبرمجة لقاء ودي السنة المقبلة".

أخبار ذات صلة