نبيل فقير: "والدي تألم قليلا بسبب اختياري اللعب لفرنسا بدلا من الجزائر لكنني اتخذت قراري ولست نادما على أي شيء" - El botola - البطولة

نبيل فقير يتحدث عن اختياره اللعب لفرنسا بدلا من الجزائر

نبيل فقير: "والدي تألم قليلا بسبب اختياري اللعب لفرنسا بدلا من الجزائر لكنني اتخذت قراري ولست نادما على أي شيء"

عماد وهبي (البطولة)
15 غشت 2022على الساعة14:49

تحدث ، في حوار مع صحيفة "غارديان" البريطانية، عن تفضيله اللعب ، بدلا من نظيره ، مشيرا إلى أن والده كان يضغط عليه من أجل تمثيل "الخضر"، لكن قراره النهائي كان حمل قميص "الديوك".

وقال : "الاختيار كان صعبا. والدي وصل إلى فرنسا قبل عام من ولادتي. أمي جزائرية لكنها كانت هناك (فرنسا) لفترة أطول. كل سنة تقريبا كنت أذهب إلى الجزائر. أشعر بأنني فرنسي وجزائري. كان هناك أشخاص لم يتقبلوا القرار، وهذا الأمر يعقد الأمور بعض الشيء. بعض الناس لا يفهمون أنه يمكنك الحصول على جنسية مزدوجة، أو حب بلدين مختلفين في وقت واحد".

وأضاف لاعب الإسباني: "هذه الأمور جعلت الوضع صعبا علي، لأنني حينها كنت صغير السن. بعض الأشخاص طالبوني باختيار فرنسا والبعض الآخر أراد أن أختار الجزائر، وفي النهاية اخترت فرنسا، لكن تلك كانت لحظات صعبة للغاية. هكذا هي الحياة. أنا لست نادما على أي شيء فعلته".

وأشار: "حين أخبرت والدي بقراري لم يكن راضيا وهذا أمر طبيعي. أتفهم شعوره، فهو نشأ هناك (الجزائر) ولديه عائلته بأكملها هناك. لقد تألم قليل. لكن هذه هي الحياة، وفيها نتخذ بعض القرارات، وكان ذلك قراري وأنا أتحمل مسؤوليته".

تجدر الإشارة، إلى أن ، بدأ مشواره مع في مارس 2015 في مباراة ودية ضد ، ثم انتظر لغاية أكتوبر 2016 للقيام بأول ظهور رسمي، وكان ضد في ، كما تُوج مع "الديوك" بمونديال روسيا (2018).