رئيس الاتحاد السعودي: "نود أن نرى كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي.. حاولنا ضمه وسنحاول مجددًا" - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد السعودي: "نود أن نرى كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي.. حاولنا ضمه وسنحاول مجددًا"

ف.ع (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة09:52

قال رئيس اتحاد كرة القدم السعودي "ياسر المسحل" إن الأندية السعودية لن تتخلى عن محاولة جذب النجم العالمي "كريستيانو رونالدو" للعب في "دوري روشن" السعودي للمحترفين.

وانتشرت أنباء خلال الأسابيع الماضية، وتحديدًا أثناء طلب "الدون" الرحيل من ناديه الحالي مانشستر يونايتد، عن وجود عرض سعودي "ضخم" للتعاقد مع الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، تتخطى قيمته وفق التقديرات 300 مليون دولار، ولكن وقتها رفض صاحب الـ37 عامًا الفكرة من الأساس.

وفي حوار مع منصة "ذي آتلتيك" الأمريكية، اعترف "ياسر المسحل" باهتمام العملاقين الهلال والنصر بضم كريستيانو رونالدو، ومحاولتهما التعاقد معه في صيف 2022، كما شدد على وجود محاولات متجددة لضمه في الصيف المقبل.

وقال المسحل في تصريحاته: "نود أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي، سوف تجلب الصفقة ردود فعل إيجابية ضخمة، وستكون أخبارًا كبيرة للجميع، أنا متأكد من أن الجميع يعرف إنجازات كريستيانو رونالدو، ولكن أيضًا كلاعب يمثل نموذجًا رائعًا".

ثم تابع حديقه: "لما لا.. أنا متأكد من أنها ستكون صفقة باهظة الثمن بالطبع، لكن يمكننا أن نرى أنديتنا تحصل على إيرادات أعلى في العامين الماضيين، لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يأتون إلى الدوري السعودي".

ثم أنهى تصريحاته بقوله: "أحب كريستيانو رونالدو كلاعب وأود أن أراه يلعب في السعودية، في يوم ما سوف نحاول معه مرة أخرى".

أخبار ذات صلة