الهلال السعودي يُقدم على خطوة "غير مسبوقة" بتوصيل كأس الدوري لمنازل مشجعيه.. تأجير اللقب لمدة ساعة ونصف مقابل أكثر من 13 ألف درهم مغربي - El botola - البطولة

الهلال السعودي يُقدم على خطوة "غير مسبوقة" بتوصيل كأس الدوري لمنازل مشجعيه.. تأجير اللقب لمدة ساعة ونصف مقابل أكثر من 13 ألف درهم مغربي

ف.ع (البطولة)
05 يوليوز 2022على الساعة21:20

قررت إدارة نادي القيام بخطوة "غير مسبوقة"، وتبني مبادرة توصيل كأس بطولة دوري "محمد بن سلمان" إلى منازل مشجعي الفريق، من أجل الاحتفال به والتقاط الصور التذكارية مع اللقب.

وكان زعيم الكرة السعودية قد حافظ على لقب الدوري السعودي، بعدما قلب الطاولة على منافسه الاتحاد في الجولات الأخيرة، وحقق اللقب للمرة الـ18 عبر تاريخه.

وتوصلت إدارة الهلال لاتفاق مع شركة "جاهز"، من أجل تولي توصيل الكأس إلى منازل المشجعين، وفق مبلغ قيمته 5 آلاف ريال سعودي (13500 درهم مغربي) للاحتفاظ بالجائزة لمدة ساعة ونصف، والتقاط الصور التذكارية مع أغلى الألقاب المحلية في السعودية.

وسرعان ما تفاعل مشجعو "الفريق الملكي" مع المساحة التي أطلقها الهلال عبر "تويتر"، والتي حملت عنوان "جبنا لك الكأس"، وبدأت التغريدات تنهال من كل حدب وصوب طلبًا لاقتراض كأس دوري "محمد بن سلمان".

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الهلال توصلت بآلاف الطلبات من قبل جماهيرها، وهذا من خلال الموقع الرسمي الذي تم إطلاقه لتلك المبادرة "الفريدة من نوعها" على الأقل في الملاعب العربية، في انتظار تطبيق التجربة بشكل فعلي وتوصيل الكأس للمنازل.

أخبار ذات صلة