برشلونة يتعادل مع مانشستر سيتي (3-3) في مباراة "خيرية" على ملعب "كامب نو" أمام حضور أزيد من 91 ألف متفرج - El botola - البطولة

برشلونة يتعادل مع مانشستر سيتي (3-3) في مباراة "خيرية" على ملعب "كامب نو" أمام حضور أزيد من 91 ألف متفرج

ف.ع (البطولة)
24 غشت 2022على الساعة21:34

تعادل نادي مع ضيفه فريق بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة، في إطار المباراة الخيرية التي أقيمت على ملعب "كامب نو" من أجل مكافحة مرض "ضمور العضلات الشوكي".

وحضر أكثر من 91 ألف متفرج في معقب "البلاوغرانا"، من أجل دعم المرضى والاستمتاع بمباراة قمة في كرة القدم، شهدت تسجيل ستة أهداف بالمناصفة بين الفريقين.

تقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول، مع حلول الدقيقة 21 عن طريق المُهاجم "جوليان ألفاريز"، الذي استغل سقوط الكرة من بين يدي الحارس "إنياكي بينيا" ووضع تصويبة في المرمى الخالي أمامه.

وبعد عشر دقائق من هدف السيتي الأول، تمكن "بيير إيميريك أوباميانغ" من تعديل النتيجة لصالح البارسا، بهدف من تصويبة على الطائر من داخل منطقة الجزاء.

انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدف لمثله، إلى أن جاء الدور على لاعب وسط برشلونة "فرينكي دي يونغ" ليمنح فريقه التقدم لأول مرة في المباراة، بتسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 66 من زمن المواجهة.

ولم تمر سوى 5 دقائق، حتى استطاع مانشستر سيتي تعديل الكفة بتسجيل الهدف الثاني، بقدم اللاعب الشاب "كول بالمر"، الذي حوّل كرة عرضية بلمسة في الشباك.

برشلونة استعاد تقدمه مرة أخرى بفضل المُهاجم الهولندي "ممفيس ديباي"، الذي سجل هدف ناديه الثالث في الدقيقة 79، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، استطاع مانشستر سيتي تعديل النتيجة من علامة الجزاء، بهدف ثالث سجله الجناح الجزائري "رياض محرز".

أخبار ذات صلة