بعد اتفاقه مع اللاعب على بنود عقده.. تشيلسي يعرض على برشلونة 15 مليون يورو لحسم التعاقد مع أوباميانغ - El botola - البطولة

بعد اتفاقه مع اللاعب على بنود عقده.. تشيلسي يعرض على برشلونة 15 مليون يورو لحسم التعاقد مع أوباميانغ

ج. ف (البطولة)
23 غشت 2022على الساعة12:47

أفادت تقارير إخبارية إسبانية بأن نادي الإنجليزي تقدّم بأول عرض رسمي لضم المهاجم الغابوني، ، من خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد اتفاقه مع اللاعب على بنود التعاقد معه.

وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن إدارة برشلونة توصلت بعرض رسمي من بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات، من أجل الموافقة على بيع عقد أوباميانغ، وهي الخطوة التي ستساعد النادي الكتلوني على خفض سقف الرواتب والتمكن من تسجيل المدافع الفرنسي، ، كلاعب جديد في صفوفه.

وأشار ذات المصدر إلى أن برشلونة كان يشترط في البداية مبلغ 25 مليون يورو للتخلي عن مهاجمه الغابوني، قبل أن يرضخ للتفاوض مع تشيلسي الذي تقدّم بأول عرض رسمي لحسم الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان تشافي قد صرح في مؤتمر صحفي السبت الماضي: "سنقوم بتقييم الوضع. لحد الآن، لم يرحل لا أوباميانغ ولا ديباي، وسيكون بإمكاننا الاعتماد عليهما. علينا أن نرى كيف ستصبح تركيبتنا البشرية. الأولوية الآن هي تسجيل كوندي في قائمة الفريق".

أخبار ذات صلة