هالاند: "يجب التعايش مع الشائعات وإلا فإن رأسي سينفجر" - El botola - البطولة

نجم مانشستر سيتي هالاند

هالاند: "يجب التعايش مع الشائعات وإلا فإن رأسي سينفجر"

عماد وهبي (البطولة)
25 غشت 2022على الساعة09:00

أجرى النجم النرويجي، ، حوارا مع مجلة "فور فور تو" البريطانية، تطرق فيها للعديد من المواضيع، من بينها انتقاله إلى الإنجليزي، والعمل تحت إشراف المدرب الإسباني، ا.

وفي رده على سؤال، بخصوص ما إذا كان متأكدا في صغره من أنه سيلعب يوما ما للسيتي، قال البالغ من العمر 22 عاما: "في الحقيقة لم أكن متأكدا من حدوث هذا. كانت هناك الكثير من التكهنات والشائعات، وكلاعب كرة قدم، يجب التعايش مع ذلك. إذا فكرت في الشائعات، سينفجر رأسي ولن يساعدني ذلك في أرض الملعب، حيث يجب أن أكون في أفضل حالاتي. لذلك، يجب أن أكون مرتاحًا. أتفهم أن الشائعات جزء من كرة القدم، لكنها خارجة عن إرادتي. إذا لم أستطع فعل أي شيء حيال ذلك، فعلي تجاهلها".

وأضاف بخصوص أهدافه في الموسم الأول مع السيتي: "على الرغم من أن أهم شيء بالنسبة لي، هو تسجيل أكبر عدد من الأهداف، لكن إذا كنت في منطقة الجزاء وشاهدت رياض محرز في وضع أفضل، فإنني سأمرر له الكرة".

وردا على تصريحات 'مزعومة' لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بأنه لم يتعاقد مع هالاند كونه لا يمكن أن يجلس بديلا للفرنسي بنزيما، رد إرلينغ قائلا: "هذه أشياء تحدث في كرة القدم. أحب الضحك، لكنني لا أفكر كثيرًا في المحادثات الخارجية. في النهاية نحن أصدقاء، وهذا أمر جيد".

تجدر الإشارة، إلى أن إرلينغ هالاند، خاض لحد الآن 4 مباريات مع مانشستر سيتي، سجل فيها 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

أخبار ذات صلة