الدوري الإنجليزي/ نيوكاسل يُجبر مانشستر سيتي على التعادل (3-3) بعد مباراة "مثيرة" - El botola - البطولة

الدوري الإنجليزي/ نيوكاسل يُجبر مانشستر سيتي على التعادل (3-3) بعد مباراة "مثيرة"

ف.ع (البطولة)
21 غشت 2022على الساعة17:32

نجا نادي من فخ الخسارة على ملعب مضيفه، وتعادل بنتيجة (3-3) بعدما كان متأخرًا بفارق هدفين، في إطار الجولة الثالثة من

نيوكاسل أنهى بتلك النتيجة سلسلة من خمس خسارات متتالية ضد مانشستر سيتي، ومنح آرسنال صدارة "منفردة" بجدول ترتيب البريميرليغ.

وحصد مانشستر سيتي النقطة السابعة، بعد الانتصار في أول جولتين، بينما نيوكاسل يونايتد فرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس.

تقدم الفريق الضيف "سريعًا" قبل اكتمال أول خمس دقائق من زمن المواجهة، عن طريق الألماني "إلكاي غندوغان"، الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وأرسلها على الطائر إلى الشباك.

ثم انتفض نيوكاسل وسجل هدفين متتاليين قبل نهاية الشوط الأول، الهدف الأول وضعه الجناح الباراغوياني "ميغيل ألميرون"، في الدقيقة 28.

بينما سجل الهدف الثاني المُهاجم "كالوم ويلسون"، بعد استغلال تمريرة نجم المباراة الأول "آلان سان ماكسيميان"، الذي صنع هدفي "الماغبايس".

وزادت متاعب حامل اللقب في الدقيقة 54، بتسجيل المُدافع "كيران تريبيير" الهدف الثالث لأصحاب الملعب، من مخالفة على مشارف منطقة الجزاء، وضعها مباشرة في شباك الحارس "إيدرسون".

وبعد مرور ساعة من اللعب، قاد المُهاجم "إرلينغ هالاند" خط هجوم السيتي للعودة في النتيجة، وسجل بنفسه هدف تقليص الفارق من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

ثم عدّل البرتغالي "بيرناردو سيلفا" النتيجة للسيتي في الدقيقة 64، بفضل تمريرة "رائعة" من صانع الألعاب البلجيكي "كيفين دي بروين" وضعته وجهًا لوجه مع الحارس "نيك بوب".

اكتفى الفريقان بالمجهود المبذول لمدة 70 دقيقة، وهدأت المباراة حتى أطلق الحكم الأسترالي "جاريد جيليت" صافرته بنهاية معركة حقيقية بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي بالتعادل.

أخبار ذات صلة