غوارديولا يستبعد "غريليتش" من مواجهة نيوكاسل يونايتد خوفًا من "بطش" الجماهير به - El botola - البطولة

غوارديولا يستبعد "غريليتش" من مواجهة نيوكاسل يونايتد خوفًا من "بطش" الجماهير به

ف.ع (البطولة)
21 غشت 2022على الساعة15:23

قرر مدرب مانشستر سيتي "بيب غوارديولا" استبعاده جناحه "جاك غريليتش"، من قائمة مواجهة نيوكاسل يونايتد، على ملعب "سان جيمس بارك" لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسافرت بعثة حامل لقب البريميرليغ شمالاً صوب مدينة نيوكاسل منقوصة من ورقة النجم الإنجليزي الدولي، الذي خشى عليه مُدربه الإسباني من "بطش" جماهير "الماغبايس"، والتي توعدته وقامت بهديده قبل المباراة.

وتساءلت الجماهير عن سبب استبعاد "جاك غريليتش" من قائمة المباراة، رغم كونه لا يُعاني من أية إصابات، ولكن "بيب غوارديولا" اتخذ قراره من أجل الحفاظ على لاعبه البالغ من العمر 26 عامًا.

وسبق وانتقد نجم أستون فيلا السابق جناح نيوكاسل يونايتد "ميغيل ألميرون"، أثناء الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

وقال غريليتش أمام الآلاف بأن زميله "رياض محرز" تم استبداله في آخر مباريات الموسم الماضي؛ لأنه لعب بمستوى مثل مستوى "ميغيل ألميرون".

وبدورها لم تستقبل جماهير نيوكاسل يونايتد "مزحة" اللاعب الإنجليزي بصدور رحبة، وقامت بمهاجمته ووصل الأمر إلى درجة التهديد المباشر، مما دفع غوارديولا للتدخل وإبعاده عن "جحيم" كان ينتظره في ملعب الفريق المملوك لصندوق الاستثمار السعودي.

أخبار ذات صلة