جريليش: "هاري كين أفضل لاعب جاورته وسيحطم الأرقام القياسية في عدد الأهداف" - El botola - البطولة

لاعب منتخب إنجلترا جاك جريليش / كأس أمم أوروبا "يورو 2020"

جريليش: "هاري كين أفضل لاعب جاورته وسيحطم الأرقام القياسية في عدد الأهداف"

وكالات - رويترز
02 يوليوز 2021على الساعة10:43

قال لاعب الوسط الإنجليزي الدولي، إن زميله قائد منتخب هو أفضل لاعب لعب إلى جواره، كما رشحه لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف على مستوى.

ولم يهز كين الشباك خلال جميع مباريات منتخب إنجلترا الثلاث في دور المجموعات، لكنه أحرز الهدف الثاني لفريق بلاده في الفوز (2-0) على في دور 16 لتضمن انجلترا الظهور في دور الثمانية.

وستلتقي إنجلترا في دور الثمانية غدا السبت مع منتخب في العاصمة الإيطالية روما.

وأشاد جريليش بقدرات كين التهديفية وبدوره أيضا خارج منطقة الجزاء قائلا في تصريحات إعلامية: "لا يشك أحد مطلقا في قدرات هاري. إنه أفضل لاعب لعبت إلى جانبه".


وأضاف: "سيحطم الرقم القياسي للتهديف على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي لكنه ليس مجرد هداف. فهو يقدم أداء هائلا عندما يتراجع إلى الخلف من خلال تمريراته المتقنة".

ويحمل آلان شيرر الرقم القياسي لعدد الأهداف على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260 هدفا، في حين يحتل هاري كين المركز السابع في قائمة الهدافين برصيد 166 هدفا.

وشارك جريليش بديلا في المباراة أمام ألمانيا ولعب دورا في هدفي فريقه، لكنه أكد أنه غير متأكد من المشاركة أساسيا من البداية في مواجهة أوكرانيا بالنظر إلى الخيارات الهجومية المتاحة أمام المدرب جاريث ساوثجيت.

وقال جريليش (25 عاما) عن ذلك: "صعب. على مستوى فريقي أستون فيلا فإنني أشارك في كل دقيقة. لكن لابد من التحلي بالواقعية بالنظر إلى ما يتوفر لدينا من مواهب في تشكيلة المنتخب خاصة بالنسبة للمركز الذي ألعب فيه".

طاغات متعلقة