روي كين: "إذا كنتَ سترلينغ أو غريليش لا يمكنك الجلوس ومشاهدة طفل يسير أمامك ليسدد ركلة جزاء" - El botola - البطولة

روي كين ينتقد اللاعبين سترلينغ وغريليش لعدم تنفيذهما ركلة الجزاء الأخيرة التي أهدرها ساكا ضد إيطاليا / كأس أمم أوروبا "يورو 2020"

روي كين: "إذا كنتَ سترلينغ أو غريليش لا يمكنك الجلوس ومشاهدة طفل يسير أمامك ليسدد ركلة جزاء"

ع.و (البطولة)
12 يوليوز 2021على الساعة09:55

انتقد النجم السابق، روي كين، لاعبي ، وبالتحديد الثنائي و، بعد تركهما الشاب ، يسدد ركلة الجزاء الأخيرة في الضربات الترجيحية.


وذهب نهائي و، لضربات الترجيح، التي ابتسمت للـ"أتزوري" (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل (1-1)، وكان لاعب الشاب، هو من سدد ركلة الجزاء الأخيرة، وأهدرها، ليفوز رفاق الحارس باللقب.

وقال روي كان في قناة 'ITV': "إذا كنت سترلينغ أو غريليش، فلا يمكنك الجلوس هناك ومشاهدة طفل يسير أمامك. لا يمكنك الجلوس في مكانك، وتشاهد طفلًا صغيرًا يبلغ من العمر 19 عامًا (ساكا)، يسير أمامك، وأنت قد لعبت الكثير من المباريات، ولديك الكثير من الخبرة".


وأضاف: "سترلينغ، الذي فاز بالكثير من المباريات، فاز أيضا بالألقاب... ربما كان جاريث (ساوثغيت) يعتقد أنه (سترلينغ) سينفذ ركلة الجزاء السادسة أو السابعة، لا يمكنك الجلوس هناك. عليك أن تتوجه نحو هذا الطفل، وتقول له 'أنا سأذهب لأسدد'".


وانضم غاري نيفيل لكين، وقال بدوره: "رأينا ساكا يذهب ليسدد، وربما توقعنا أن نرى غريليش أو سترلينغ. من الواضح أن هناك خطأ ما في تنفيذ ركلات الترجيح. ساوثغيت وضع اللاعبين الشباب في المقدمة، اعتقد أن لديهم احتمالية أكبر للتسجيل".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة