ساوثجيت: "أتحمل مسؤولية الفشل في ركلات الترجيح واخترت راشفورد وسانشو بسبب التدريبات" - El botola - البطولة

ساوثجيت: "أتحمل مسؤولية الفشل في ركلات الترجيح واخترت راشفورد وسانشو بسبب التدريبات"

ف.ع (البطولة)
12 يوليوز 2021على الساعة00:15

تحمل مدرب "" المسؤولية الكاملة عن الهزيمة بركلات الترجيح أمام في نهائي بطولة أوروبا 2020، وإحباط الملايين من الشعب الإنجليزي في تحقيق لقب قاري أول.


وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بين العملاقين بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، حتى تم اللجوء إلى "ركلات الترجيح" التي حسمها "الآتزوري" في النهاية.


وصرح ساوثجيت عقب المباراة قائلاً: "نشعر بخيبة أمل كبيرة بالطبع، أعتقد أولاً أن اللاعبين كان لهم الفضل المطلق في كل شيء، لقد قدموا كل ما في وسعهم".


ثم أضاف: "الليلة فعلوا نفس الشيء، لقد ألقوا بأنفسهم على الأرض من أجل الوطن، في بعض الأحيان لعبوا بشكل جيد، وفي بعض الأحيان لم نحافظ على الكرة بشكل جيد بما فيه الكفاية، خاصة في بداية الشوط الثاني، لقد كان العمل معهم ممتعًا للغاية وذهبوا إلى أبعد مما ذهبنا إليه على الإطلاق، لكن بالطبع الليلة مؤلمة للغاية في غرفة الملابس".


وسيواجه ساوثجيت أسئلة لا محالة، حيث أقحم ماركوس راشفورد وجادون سانشو في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي، لتصويب ركلات الترجيح، وكلاهما فشل في التسجيل.


وتحمل المدرب المسؤولية حين قال: "هذا يعود لي، لقد قررت تنفيذ ركلات الترجيح بناءً على ما فعلوه في التدريبات، لقد فزنا معًا كفريق، وعلينا تحمل عواقب الخسارة معا، ومن حيث ركلات الترجيح فهذه اختياراتي وهي تقع على عاتقي تمامًا".

طاغات متعلقة