تين هاغ: "لست راضيًا عن الأداء وتدريب مان يونايتد وظيفة من الجحيم" - El botola - البطولة

تين هاغ: "لست راضيًا عن الأداء وتدريب مان يونايتد وظيفة من الجحيم"

ف.ع (البطولة)
07 غشت 2022على الساعة15:58

أظهر مُدرب "" غضبه وعدم رضاه، عن خسارة فريقه للمباراة الافتتاحية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح نادي برايتون.

وانهزم "الشياطين الحمر" على ملعبهم ووسط جماهيرهم بهدف مقابل هدفين، في التجربة الرسمية الأولى للمُدرب الهولندي مع زعيم الكرة الإنجليزية.

وصرح تين هاغ عقب نهاية المباراة قائلاً: "إنها وظيفة من الجحيم، علينا أن نعمل بجد، ونحلل ما حدث ثم نمضي قدمًا، برايتون فريق مميز، لكني أتطلع إلى فريقي ويجب ألا نسهل تسجيل هدفين بتلك الطريقة".

ثم أضاف: "بالطبع انتكاسة وخيبة أمل كبرى، عرفت منذ البداية أن الأمر لن يكون سهلاً، لقد أضعنا هجمتين سانحتين، ولم يكن الأمر جيدًا في تنظيم اللعب، من الواضح أننا في الشوط الثاني كنا أفضل في خط الوسط، مع تراجع إريكسن ودخول رونالدو، لقد صنعنا الفرص، ويا له من أمر مخزٍ عدم تسجيل أكثر من هدف".

وواصل تصريحاته: "لست راضيًا عما حدث، لست راضيًا تمامًا، لقد خسرنا ولم يكن ذلك ضروريًا، يجب أن نفعل ما هو أفضل، ارتكبنا أخطاء في بناء اللعب وفي الدفاع، علينا أن نأخذ الدروس ونتعلم مما حدث بسرعة".

أما عندما سئل "إريك تين هاغ" إن كان بحاجة إلى المزيد من التدعيمات هذا الصيف، أجاب قائلاً: "يمكننا أن نقدم كرة قدم أفضل مع اللاعبين الذين نمتلكهم في الفريق".

أخبار ذات صلة