تين هاغ يُبرمج مُباراتين لمانشستر يونايتد في يومين متتاليين.. فما السر وراء ذلك؟ - El botola - البطولة

تين هاغ يُبرمج مُباراتين لمانشستر يونايتد في يومين متتاليين.. فما السر وراء ذلك؟

ف.ع (البطولة)
25 يوليوز 2022على الساعة12:10

يمكن القول إن فترة ما قبل الموسم بالنسبة لفريق، مرت أفضل بكثير مما قد يتوقعه الجميع، حيث بدأ عهد "إريك تين هاغ" بثلاثة انتصارات من أربع مباريات، خلال الجولة في تايلاند وأستراليا هذا الصيف.

وسجل زعيم الكرة الإنجليزية 13 هدفًا في أربعة لقاءات، بدأت بالفوز على ليفربول ثم الانتصار ضد ميلبورن سيتي، وآخر ضد كريستال بالاس، بينما كان هناك تعادل إيجابي 2-2 ضد أستون فيلا.

ومع بقاء أقل من أسبوعين على بداية الموسم الجديد، سينهي الشياطين الحمر استعداداتهم بمواجهتين ضد منافسين إسبانيين في نهاية الأسبوع الجاري.

الغريب في الأمر أن تين هاغ اختار أن تُلعب كل مواجهة في بلد مختلف، ولكن في يومين متتاليين، من أجل منح الفرصة لكل لاعبيه قبل الاستقرار على تشكيلته الأساسية في أولى مباريات الموسم ضد برايتون يوم السابع من شهر غشت المقبل.

وسيخوض "الشياطين الحمر" أصعب اختباراتهم الصيفية ضد أتلتيكو مدريد، في يوم 30 يوليوز بالنرويج، وبعدها بيوم واحد فقط تم برمجة مباراة أخرى في ملعب "أولد ترافورد" ضد نادي رايو فايكانو الإسباني.

ومن المنتظر أن يلعب مُدرب أياكس أمستردام بتشكيلات مختلفة في كل مباراة، ولكنه أراد ضغط المواجهتين حتى يحصل على أسبوع كامل من التدريبات قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار ذات صلة