تين هاغ يسقط اسم لاعب من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في مباراة ودية بسبب تأخره في الالتحاق باجتماع الفريق - El botola - البطولة

إريك تين هاغ يفرض الانضباط داخل مانشستر يونايتد

تين هاغ يسقط اسم لاعب من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في مباراة ودية بسبب تأخره في الالتحاق باجتماع الفريق

ع.و (البطولة)
25 يوليوز 2022على الساعة11:22

فرض المدرب الجديد لفريق الإنجليزي، ، أسلوبه داخل النادي، منذ توليه زمام الأمور هذا الصيف، حيث يطمح لإعادة بطل إنجلترا 20 مرة، إلى السكة الصحيحة، بعد أن ظل في السنوات الأخيرة "تائها" ويبحث عن الرجوع لحصد الألقاب.

وظلت الصحف البريطانية، منذ تعيين تين هاغ، تتحدث عن "صرامته" وفرضه الانضباط خلال تجاربه السابقة، أبرزها مع الهولندي، حيث يسعى دائما لإجبار لاعبيه على الالتزام بالقواعد، وفرض عقوبات على كل مخالف.

وحسب ما ذكرته منصة "ذي أتلتيك"، فإن المدرب البالغ من العمر 52 سنة، أسقط لاعبا "لم يتم الكشف عن اسمه"، من التشكيلة بعد أن كان يسعى لإشراكه أساسيا في إحدى المباريات الودية بأستراليا، والسبب هو التحاقه متأخرا باجتماع الفريق في مناسبتين، وأكدت صحيفة "ديلي ميل" أن تين هاغ يركز كثيرا على "الالتزام بالمواعيد".

وكان تين هاغ قد صرح سابقا، بأنه سيركز على الانضباط داخل النادي، وقال: "عندما تريد الحصول على نتائج، فأنت في حاجة إلى فريق. الأمر يتعلق بالتنظيم والتعاون، وتحتاج أيضا إلى الانضباط. أنا صارم للغاية في هذا الجانب. سأخبر كل لاعب بما أتوقع منه. لدي متطلبات عالية، لأن من يلعب هنا فهو في ، ثم يجب عليك إحضارها كل يوم على أرض الملعب. أعتقد أننا قمنا بعمل جيد. اللاعبون يستجيبون بشكل جيد لمطالبنا. أضع بعض المعايير، ونقدم طريقة لعبنا، وأنا راضٍ عن ذلك".

تجدر الإشارة، إلى أن ، يلاقي يوم السبت القادم (12:45 غرينيتش+1) فريق الإسباني، في مباراة ودية، ستجمع بينهما على أرضية ملعب "أوليفول" بالعاصمة النرويجية أوسلو.

أخبار ذات صلة