مانشستر يونايتد يكشف عن أسباب التعاقد مع المُدرب الهولندي "إريك تين هاغ" - El botola - البطولة

مدرب مانشستر يونايتد الجديد تين هاغ

مانشستر يونايتد يكشف عن أسباب التعاقد مع المُدرب الهولندي "إريك تين هاغ"

ف.ع (البطولة)
21 أبريل 2022على الساعة16:10

كانت رؤية " طويلة المدى لمستقبل ، عاملاً رئيسياً في تعيينه كمدير فني دائم للفريق الإنجليزي العريق، وفقًا لما أعلنه المدير الرياضي "جون مورتو".

وأعلن مانشستر يونايتد صباح اليوم الخميس، أن تين هاغ سيصبح المدرب القادم للنادي حتى عام 2025، وسوف يصل في نهاية الموسم الحالي، بعد إنهاء موسمه مع فريق أياكس.

ويطارد المُدرب البالغ من العمر 52 عامًا، لقبه الثالث في دوري الدرجة الأولى الهولندية تحت راية أياكس، بعدما فشل في تحقيق لقب كأس هولندا، بخسارته في المباراة النهائية ضد بي إس في أيندهوفين.

وفسر المُدير الرياضي للشياطين الحمر "جون مورتو" أسباب تعاقد ناديه مع مدرب أياكس قائلاً: "خلال السنوات الأربع الماضية في أياكس، أثبت إريك نفسه كواحد من أكثر المدربين إثارة ونجاحًا في أوروبا، فهو مشهور بتكوين فرق تجذب الجماهير وتقدم كرة قدم هجومية، كما لديه التزاماته تجاه الشباب".

ثم أضاف: "في محادثاتنا مع إريك التي سبقت هذا التعيين، تأثرنا بشدة برؤيته طويلة المدى لإعادة مانشستر يونايتد إلى المستوى الذي نريد أن ننافس فيه، وإصراره على تحقيق ذلك جعلنا لا نتردد في التعاقد معه".

وأنهى تصريحه لموقع ناديه الرسمي قائلاً: "نتمنى له كل التوفيق؛ لأنه يركز على تحقيق نهاية ناجحة للموسم في أياكس، ونتطلع إلى الترحيب به في مانشستر يونايتد هذا الصيف".

أخبار ذات صلة