تين هاغ يقرر العيش في شقة بالمبنى الذي يقطنه بيب غوارديولا في مدينة مانشستر - El botola - البطولة

إريك تين هاغ

تين هاغ يقرر العيش في شقة بالمبنى الذي يقطنه بيب غوارديولا في مدينة مانشستر

ف.ع (البطولة)
24 أبريل 2022على الساعة19:31

اندهشت إدارة نادي من اختيار مدرب الفريق الجديد ""، للمكان الذي سوف يعيش فيه في مدينة مانشستر، حيث رفض استئجار منزلاً معزولاً عن الشعب الإنجليزي.

ويختار معظم أصحاب الملايين ونجوم كرة القدم، العيش في ما يسمى بـ "المثلث الذهبي"، داخل مقاطعة "تشيشتير" بشمال غرب المملكة المتحدة، وهي منطقة معزولة مليئة بالمنازل الفارهة والقصور.

واختار تين هاغ منزله داخل المدينة الإنجليزية، ورغم تفضيل الغالبية للخصوصية، وإبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن أعين الجماهير، توقعت إدارة "الشياطين الحمر" أن يطلب الهولندي منزله في منطقة الأثرياء.

ومع ذلك، رفض تين هاغ هذه الفكرة، وقال إنه يفضل أن يشعر بمزيد من التواصل مع المشجعين المحليين في وسط المدينة، وسيقطن في شقة داخل مبنى مكون من 16 طابقًا.

واختار مُدرب أياكس أمستردام الحالي العيش في مبنى "Deansgate"، والذي يقطنه مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ولاعبيْه "إلكاي غوندوغان" و"بيرناردو سيلفا".

وتطل البناية على نهر "إيرويل" بمدينة مانشستر، وهذه المنطقة مليئة تقليديًا بمشجعي مانشستر يونايتد، وهو ما لم يُزعج المُدرب الإسباني ولاعبيه، ولكن سوف يُشكل إضافة للوافد الجديد على البريميرليغ "إريك تين هاغ".

وأصبح تين هاغ أول مدرب لفريق مانشستر يونايتد منذ ما قبل السير أليكس فيرغسون، يختار العيش في وسط المدينة بشكل دائم.

أخبار ذات صلة