العراقي زيدان إقبال: "هذه قد تكون فرصتي الوحيدة مع مانشستر يونايتد ولن أتركها تمر" - El botola - البطولة

العراقي زيدان إقبال: "هذه قد تكون فرصتي الوحيدة مع مانشستر يونايتد ولن أتركها تمر"

ف.ع (البطولة)
18 يوليوز 2022على الساعة13:30

يريد لاعب الصاعد "" الاستفادة القصوى، من فرصته التي يحصل عليها حاليًا في الفريق الأول؛ لأنه يدرك أن هذه قد تكون الفرصة الوحيدة لإقناع مُدربه "إريك تين هاغ" بإمكانياته.

وظهر اللاعب العراقي مرة واحدة فقط كبديل للفريق الأول في المباريات الرسمية، لكنه استخدم مرتين في الشوط الثاني من المباراتين الوديتين لليونايتد ضد ليفربول وميلبورن سيتي قبل الموسم القادم.

ولفت اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا الأنظار، وبرز في مواجهة عمالقة أمثال "فابينيو وتياغو ألكانتارا ونابي كيتا"، خلال فوز "الشياطين الحمر" بنتيجة 4-0 ضد ليفربول.

ويأمل زيدان إقبال في الاستمرار في ترك بصمته، ويصر على أنه سيُنهي الجولة التحضيرية محاولاً إقناع مُدربه الجديد بقدراته الفنية.

وصرح زيدان للصحفيين أثناء تواجده رفقة فريقه في أستراليا قائلاً: "لقد قلت لنفسي قد تكون هذه هي الفرصة الوحيدة، التي أحصل عليها في الفريق الأول، لذلك يجب استغلالها بأفضل صورة ممكنة".

وأضاف: "أنا لاعب أريد دائمًا الحصول على الكرة، هذا جزء من طريقة لعبي منذ أن كنت صغيرًا، أنا فقط أفعل ما أفعله وأي شيء من المفترض أن يكون سيكون، لن أشعر بأي ندم".

ثم تابع: "سأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي على أرض الملعب وأترك الأمر لله، أود أن أشكر الجماهير على إظهار كل الحب والدعم لي مؤخرًا، إنه شعور رائع شكراً لكم".

يذكر أن زيدان إقبال يُعتبر أحد خريجي أكاديمية مانشستر يونايتد، ووقع مؤخرًا على تمديد عقده؛ لإبقائه في "أولد ترافورد" حتى عام 2025، ومع ذلك لم يستبعد ترك النادي على سبيل الإعارة، إذا شعر أن فرصه ستكون محدودة هذا الموسم.

أخبار ذات صلة