تين هاغ تعليقًا على ما فعله كريستيانو رونالدو ضد رايو فايكانو: "تصرفه غير مقبول بالنسبة لي" - El botola - البطولة

تين هاغ تعليقًا على ما فعله كريستيانو رونالدو ضد رايو فايكانو: "تصرفه غير مقبول بالنسبة لي"

ف.ع (البطولة)
03 غشت 2022على الساعة15:29

عبّر مدرب مانشستر يونايتد "إريك تين هاغ" عن انزعاجه، من مغادرة لاعبه "كريستيانو رونالدو"، مبكرًا لملعب "أولد ترافورد" أثناء سير مباراة فريقه ضد رايو فايكانو، عصر الأحد الماضي.

وخاض "كريستيانو رونالدو" مباراته الأولى مع ناديه مانشستر يونايتد، خلال الجولة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد، عصر اليوم على ملعب "أولد ترافورد" ضد فريق رايو فايكانو، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وشارك اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 37 خلال أول 45 دقيقة، ثم غادر بين الشوطين، نظرًا لعدم استعادة كامل لياقته البدنية بعد، حيث عاد للتدريبات الجماعية قبل اللقاء بيوم واحد فقط.

وانتشرت صور لمغادرة رونالدو ملعب المباراة مباشرة بعد استراحة ما بين الشوطين، ثم لحق به نجوم الفريق المستبعدين من قائمة المباراة، والذين تواجدوا في مدرجات "مسرح الأحلام".

ولم يقبل المُدرب الهولندي هذا التصرف من لاعبيه، لذلك قرر فرض عقوبات مالية على كل لاعب غادر الميدان قبل نهاية المباراة، وقرر عدم الالتحاق بالفريق بعدها، خاصة في ظل مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشبان خلال تلك المواجهة.

وصرح تين هاغ قائلاً: "أنا بالتأكيد لا أتغاضى عن هذه الأمور، لم يكن كريستيانو وحده من غادر الملعب، وهذه الأمور غير مقبولة بالنسبة لي على الإطلاق، نحن فريق واحد وكل لاعب عليه البقاء حتى نهاية المباراة، وإظهار الاحترام للجماهير ولباقي زملائه".

أخبار ذات صلة