لابورتا ينفي اهتمام برشلونة برونالدو ويؤكد: "عرفنا أن ليفاندوفسكي سيكون حاسمًا لنجاحنا ولذلك ذهبنا إلى بايرن بدلا من كريستيانو" - El botola - البطولة

لابورتا ينفي اهتمام برشلونة برونالدو ويؤكد: "عرفنا أن ليفاندوفسكي سيكون حاسمًا لنجاحنا ولذلك ذهبنا إلى بايرن بدلا من كريستيانو"

هـ.ب (البطولة)
29 يوليوز 2022على الساعة22:16

نفى خوان لابورتا، رئيس ، اهتمام النادي الكتالوني بخدمات اللاعب ، قبل التعاقد مع ، مؤكدا أن الدولي البولندي كان هدفا لـ"البارسا" منذ الأول.

وفي جوابه عن سؤال عما إذا كانت هناك مفاوضات من أجل ضم رونالدو لبرشلونة، قال لابورتا في تصريحات لشبكة "cbc sports": "هذا النوع من القصص يظهر دائما خلال الميركاتو الصيفي. لكن الحقيقة هي أننا أردنا ليفاندوفسكي".

وتابع: "لدينا علاقة جيدة جدًا مع خورخي مينديز (وكيل رونالدو)، إنه أحد أفضل وكلاء اللاعبين، ويعرف كيف يقوم بعمله وأنا أحترمه. قررنا اختيار ليفاندوفسكي وعرفنا أنه سيكون حاسمًا لنجاحنا، لذلك ذهبنا إلى بايرن بدلاً من ذلك (رونالدو)، هذا هو الواقع".

وأضاف: "لدينا ليفاندوفسكي، لقد كان هدفنا الرئيسي وأنا أفضل عدم التعليق أكثر من ذلك".

وأردف: "هو (رونالدو) محترف للغاية ولا يزال لاعبا جيدا. إنه طموح وتنافسي وأنا واثق من أن لديه الكثير من الخيارات. هو لا يزال لاعبًا في مانشستر يونايتد. مستقبله ليس من شأني، إنها أعمال مانشستر يونايتد وكريستيانو".

وكان نادي برشلونة ضمن الفرق، التي ربطتها العديد من التقارير باسم رونالدو، بعدما أعرب عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

أخبار ذات صلة