رسميا/ الاتحاد السعودي يوقف حمد الله لأربعة أشهر ويُغرّمه حوالي 82 مليون سنتيم مغربي بسبب شكوى مرفوعة من ناديه السابق النصر - El botola - البطولة

رسميا/ الاتحاد السعودي يوقف حمد الله لأربعة أشهر ويُغرّمه حوالي 82 مليون سنتيم مغربي بسبب شكوى مرفوعة من ناديه السابق النصر

م.ذ (البطولة)
02 غشت 2022على الساعة19:05

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قرارا يقضي بإيقاف المهاجم المغربي لأربعة أشهر اعتباراً من تاريخ صدوره (2 غشت)، إضافة إلى تغريمه مبلغ 300 ألف ريال سعودي (حوالي 82 مليون سنتيم مغربي).

يأتي ذلك، بعد بت الهيئة الوصية المختصة في الكرة السعودية في الشكوى التي رفعها رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، يتهم فيها اتحاد جدة واللاعب المغربي بخرق مشروعية الصفقة التي نقلت المهاجم إلى الفريق، وتحريض النادي (الاتحاد) للمهاجم المغربي على مغادرة النادي الأصفر.

كما أقرّت ذات اللجنة بحرمان بتسجيل لاعبين جدد لفترة انتقالات واحدة، مع فرض غرامة مالية على النادي قوامها 500 ألف ريال سعودي (حوالي 137 مليون سنتيم مغربي).

وفي سياق ذي صلة، أعلنت الهيئة التابعة للاتحاد السعودي عقوبات في حق المدير التنفيذي لاتحاد جدة، حامد البلوي بإيقافه لستة أشهر وتغريمه 300 ألف ريال سعودي، وإيقاف مدير الفريق الأول للكرة، مشعل السعيد لثلاثة أشهر.

أخبار ذات صلة