بإحرازه هدفيْن أحدهما من ضربة مقص.. حمد الله يقود الاتحاد لتجاوز الحزم في الدوري السعودي (3-0) - El botola - البطولة

بإحرازه هدفيْن أحدهما من ضربة مقص.. حمد الله يقود الاتحاد لتجاوز الحزم في الدوري السعودي (3-0)

م.ذ (البطولة)
18 مارس 2022على الساعة20:20

قاد المغربي ، مهاجم ، فريقه للانتصار على بثلاثية نظيفة، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ25 من (الدوري السعودي للمحترفين)، رغم مشاركته كبديل فقط في الشوط الثاني من اللقاء.

وحلَّ حمد الله بالمباراة في الدقيقة الـ60'، قبل أن يُحرز هدفه الأول في الـ86' ثم يُضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع، حيث هزّ شباك الحزم بضربة مقص جميلة هزمت حارس مرمى الضيوف.

ورفع صاحب الـ31 سنة رصيده إلى 13 هدفاً في المنافسة هذا الموسم، مُحتلاً المركز الخامس في قائمة الهدافين بفارق ست أهداف عن المُتصدّر، النيجيري أوديون إيغالو، في حين يتربع الاتحاد على عرش الترتيب بـ60 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المُطارِد الهلال، المنقوص من مواجهتيْن.

وكان ابن مدينة آسفي قد عاد حديثاً من الإصابة التي ألمَّت به في الآونة الأخيرة، وسُرعان ما استعاد إيقاعه ونسقه بزيارته مرمى الحزم، الذي يضم في صفوفه المغربييْن عبد الإله حافيظي ونوفل الزرهوني.

جدير بالذكر أن القائمة الأخيرة للمنتخب الوطني المغربي قد خلت من اسم حمد الله من جديد، قبل مواجهتيْ الكونغو الديمقراطية برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم أن اللاعب عبَّر في وقت سابق عن استعداده لحمل القميص الوطني مجددا.

أخبار ذات صلة