حمد الله يحرز "هاتريك" في "ديربي جدة" ويقود الاتحاد لفوز مثير على الأهلي (3-4) بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة - El botola - البطولة

عبد الرزاق حمد الله يحرز هاتريك في ديربي جدة ويقود الاتحاد لفوز مثير على الأهلي 3-4 بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة

حمد الله يحرز "هاتريك" في "ديربي جدة" ويقود الاتحاد لفوز مثير على الأهلي (3-4) بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة

ج. ف (البطولة)
26 فبراير 2022على الساعة19:58

واصل المهاجم ، ، عروضه القوية مع الاتحاد في، بتسجيله "هاتريك" في شباك خلال "ديربي جدة" الذي انتهى بفوز مثير لفريقه بأربعة أهداف لثلاثة.



وافتتح النتيجة مبكرًا لصالح الاتحاد في الدقيقة 7، قبل أن يُضيف ثاني الأهداف في الدقيقة 21، ويختم زميله البرازيلي رومارينيو ثلاثية الشوط الأول في الدقيقة 41، بينما أحرز كارلوس إدواردو هدف تقليص الفارق لصالح في الدقيقة 45+2.

وعاد الأهلي في النتيجة بـ"ريمونتادا" في الشوط الثاني، من خلال إضافة هدفين آخرين عن طريق اللاعبين، عبد الباسط علي هندي ومحمد المجحد، في الدقيقتين 49 و73، قبل أن يدوّن حمد الله "هاتريك" من خلال ترجمة ركلة جزاء إلى هدف في الدقيقة 90+1.

وبهذه النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 51 نقطة في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في حين يحتل الأهلي المركز التاسع بحصيلة 25 نقطة.


هذا ورفع المهاجم المغربي حصيلته بقميص الاتحاد -بعد ثلاثيته في شباك الأهلي- إلى 9 أهداف في 7 مباريات، كما عزّز حصيلته في الدوري السعودي هذا الموسم بـ"11 هدفًا" في "12 مباراة".

أخبار ذات صلة