بلهندة عن واقعة حمد الله داخل المنتخب المغربي سنة 2019: "حينما تكون لاعبا جديداً في مجموعةٍ ما .. عليك أن تحترم التراتبية القائمة وتحجز مكانك بهدوء" - El botola - البطولة

صورة مركبة لبلهندة وحمد الله

بلهندة عن واقعة حمد الله داخل المنتخب المغربي سنة 2019: "حينما تكون لاعبا جديداً في مجموعةٍ ما .. عليك أن تحترم التراتبية القائمة وتحجز مكانك بهدوء"

م.ذ (البطولة)
14 ماي 2022على الساعة12:23

اعتبر المغربي ، صانع ألعاب ، أن مواطنه ، مهاجم ، لم يحترم التراتبية القائمة داخل ، عند التحاقه بمعسكر ممثلي الكرة المغربية سنة 2019، استعداداً لنهائيات مصر في ذات السنة.

وقال لاعب الفريق التركي في دردشة صوتية نظّمها حساب "دي إم سبورت" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حمد الله لاعب مثل كل اللاعبين، لقد أتى إلى مجموعة هي من شاركت في المباريات الإقصائيات حينما كان غائباً".

وتابع: "حينما تكون لاعبا جديداً في تركيبة بشرية ما، عليك أن تحجز مكانك بكل هدوء، هناك تراتبية"، قبل أن يستطرد في حديثه قائلاً: "كان هناك شنآن بيننا في إحدى الحصص التدريبية، وبعدها غادر حمد الله المعسكر الإعدادي".

وكانت قضية مغادرة حمد الله للتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني قبل أيام من السفر إلى مصر لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 قد هزّت الرأي العام المغربي، بعدما انقطع التيار بين اللاعبين وأغلب العناصر المتواجدة في المجموعة، علاوة على المدرب هيرفي رونار.

يُشار إلى أن المعسكرات الأخيرة للمنتخب المغربي غاب عنها كل من بلهندة وحمد الله، والتي شهدت تأهل ممثلي الكرة الوطنية إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، فضلاً عن مشاركته في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

أخبار ذات صلة