بلهندة: "تُوّجت في سنة 2012 بالدوري الفرنسي لكنني لم أتوصَّل بأي عرض.. لقد آلمني ذلك" - El botola - البطولة

بلهندة: "تُوّجت في سنة 2012 بالدوري الفرنسي لكنني لم أتوصَّل بأي عرض.. لقد آلمني ذلك"

أ.ر (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة22:45

اعترف المغربي ، لاعب أضنة دمير سبور التركي، بأنه لم يتوصَّل بأي عرض سنة 2012 رغم تتويجه مع فريقه الأسبق بلقب ، مُشيراً إلى أن ذلك سبَّب له بعض الإحباط وجعله في مُعترك التساؤلات وعلامات الاستفهام.


وقال اللاعب الذي انضم إلى الأوكراني صيف 2013، في تصريح لمجلة "سو فوت": "في سنة 2012، وبعد إحرازي لقب الدوري الفرنسي مع مونبولييه، لم أتلقَّ أي عرض، كما لو أن ما قدّمته في ذلك الموسم لم يُثِر انتباه أي أحد".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "كانت هناك بعض المحادثات مع إنترناسيونالي، لكنها لم تكن قائمة على أي أساس، لقد آلمني ذلك، بدا لي غير منطقي، خاصة أن زميلي أوليفييه جيرو أثار آنذاك اهتمام أرسنال، إنها ليست مسألة مرتبطة بالأنانية، بل فقط بالاعتراف".


وانضم بلهندة إلى دينامو كييف صيف 2013 بقيمة مالية بلغت عشرة ملايين يورو، وقضى هناك موسميْن ونصف، ثم أُعير إلى شالكه04 الألماني ونيس، قبل توقيعه في كشوفات غلطة سراي الذي انتقل منه الصيف الفارط إلى أضنة دمير سبور.


يُذكر أن صاحب الـ31 سنة يُعد من أبرز الأسماء الغائبة عن لائحة التي ستُشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون بداية السنة المقبلة، بسبب خلافات بينه وبين المدرب وحيد خليلوزيتش.

أخبار ذات صلة