رئيس مونبولييه: "لا يمكنني ضم بلهندة لدواعٍ مالية.. لا أُريد إنهاء حياتي في السِّجن" - El botola - البطولة

رئيس مونبولييه: "لا يمكنني ضم بلهندة لدواعٍ مالية.. لا أُريد إنهاء حياتي في السِّجن"

أ.ر (البطولة)
19 يونيو 2021على الساعة16:40

كشف رئيس نادي ، لوران نيكولان، عن تعذُّر إمكانية التعاقد مع المغربي ، في الميركاتو الصيفي، لدواعٍ مادية، مُشيراً إلى أن صاحب الـ31 سنة مُطالب بالانتظار والصّبر قليلاً.


وقال نيكولان في تصريح تداولته وسائل الإعلام الفرنسية: "لقد تحدثنا مجدداً يوم الثلاثاء الماضي، في الوقت الحالي، لا يمكنني استقطاب يونس بلهندة لأسباب مادية، إنه أمر غير ممكن راهناً، ليس لدي لاعبين سيرحلون، كما أن عائدات النقل التلفزيوني مُنخفضة للغاية".


وأضاف: "فضلاً عن عدم تأكدنا من حضور الجماهير للملاعب في المستقبل القريب، ليس بوسعي ضمان أي شيء له، عليه أن ينتظر قليلاً. لقد شعرت بأنه أحسّ بخيبة أمل كبرى، لأنه بذل مجهوداً من أجل العودة، وكنا قد اتفقنا على الجانب المالي".


"أنا كذلك مُستاء، وأود توجيه الشكر له، وإذا سنحت أي فرصة بعيداً عن مونبولييه، يمكن استغلالها، هناك أشياء بوسعي فعلها، وأخرى ليس لي المقدرة على القيام بها، لا أود إنهاء حياتي في السجن"، يختم رئيس النادي الفرنسي.


وكان بلهندة قد غادر فريقه السابق شهر مارس الماضي بعد فسخ العقد من طرف النادي التركي، ويُعد الآن لاعباً حراً، وتبلغ قيمته التسويقية أربعة ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

أخبار ذات صلة