بلهندة في رسالة "وداعية" لمكونات غلطة سراي: "أمضيت أربع سنوات رائعة بصحبتكم.. لن أنساكم أبدا" - El botola - البطولة

يونس بلهندة في صورة وداعية رفقة مكونات فريق غلطة سراي

بلهندة في رسالة "وداعية" لمكونات غلطة سراي: "أمضيت أربع سنوات رائعة بصحبتكم.. لن أنساكم أبدا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 مارس 2021على الساعة15:30

وجه ، متوسط ميدان رسالة "وداعية" لفريقه السابق، بعد فسخ عقده، بسبب تصريحات إعلامية انتقد فيها إدارة النادي لعدم تدخلُّها لتحسين جودة أرضية ملعب "تورك تيليكوم أرينا" الخاص بالفريق.


ونشر يونس بلهندة صورة له مع مكونات الفريق العثماني، مردفا إياها برسالة جاء فيها ما يلي: "أمضيت أربع سنوات رائعة بصحبتكم. شكرا لدعمكم، للمدرب فاتح تريم، لزملائي، شكرا لكل الموظفين، شكرا للجماهير. لن أنساكم أبدًا".


وكان غلطة سراي قد فسخ عقد بلهندة بعد تصريحات رأت الإدارة أنها مسَّت صورة النادي وسُمعة أعضاء مكتبه الإداري، مؤكداً أن فك الارتباط جاء من طرف واحدٍ جراء ما جاء على لسان الدولي المغربي في حديثهِ إلى قناة "بي إن سبورتس".

وكان صاحب الـ30 سنة قد صرّح بالقول: "أرضية الملعب تؤثِّر علينا بالطبع، نحن غلطة سراي، إداريو النادي ينبغي عليهم إيجاد حل، إنهم يعلمون أننا نُحب لعب الكرة والقيام بالتمريرات، يجب التوقف عن النظر إلى بعضنا البعض في تويتر وأنستغرام، وبدلا من ذلك الاهتمام بأرضية الملعب".


جدير بالذكر أن العقد الذي كان يربط بلهندة بالفريق التركي كان ممتداً إلى الصيف المقبل، ويتقاضى اللاعب بموجبه أكثر من ثلاثة ملايين يورو سنوياً.

أخبار ذات صلة