رسميا/ بسبب تصريحات عَاتب فيها إدارة النادي.. غلطة سراي يفسخ عقد يونس بلهندة - El botola - البطولة

يونس بلهندة

رسميا/ بسبب تصريحات عَاتب فيها إدارة النادي.. غلطة سراي يفسخ عقد يونس بلهندة

أيوب رفيق (البطولة)
10 مارس 2021على الساعة10:55

أعلن فسخه عقد المغربي بسبب تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام، وانتقد فيه إدارة النادي التركي لعدم تدخلُّها لتحسين جودة أرضية ملعب "تورك تيليكوم أرينا" الخاص بالفريق، والذي احتضن مواجهة هذا الأخير أمام ، برسم الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

وقال وصيف إن اللاعب "أدلى بتصريحات مسَّت صورة النادي وسُمعة أعضاء مكتبه الإداري"، مؤكداً أن فسخ العقد جاء من طرف واحدٍ جراء ما جاء على لسان الدولي المغربي في حديثهِ إلى قناة "بي إن سبورتس".

وكان صاحب الـ30 سنة قد صرّح بالقول: "أرضية الملعب تؤثِّر علينا بالطبع، نحن غلطة سراي، إداريو النادي ينبغي عليهم إيجاد حل، إنهم يعلمون أننا نُحب لعب الكرة والقيام بالتمريرات، يجب التوقف عن النظر إلى بعضنا البعض في تويتر وأنستغرام، وبدلا من ذلك الاهتمام بأرضية الملعب".


ونشر غلطة سراي مقاطع مكتوبة لما ورد على لسان بلهندة في تصريحه الإعلامي للقناة المذكورة، بغرض إسناد موقفه بفسخ عقد الدولي المغربي الذي يُمارس في صفوف النادي منذ صيف سنة 2017.


جدير بالذكر أن العقد الذي كان يربط بلهندة بالفريق التركي كان ممتداً إلى الصيف المقبل، ويتقاضى اللاعب بموجبه أكثر من ثلاثة ملايين يورو سنوياً.

أخبار ذات صلة